مدرب النصر: لا نخشى انتصارات الهلال المتتالية

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-07 20:15
البرتغالي لويس كاسترو مدرب نادي النصر السعودي (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر أنه لا يخشى انتصارات نادي الهلال المتتالية، وذلك قبل لقاء الديربي المُرتقب بين الكبيرين، أمسية الإثنين 8 أبريل/ نيسان، في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت معادلة الهلال للرقم العالمي المُسجل في موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية باسم نادي ذا نيو سينتس الويلزي، الذي حقق 27 انتصارًا متتاليًا عبر كل المسابقات في عام 2016، وبعدها أضاف "الزعيم" 5 انتصارات متتالية إلى رصيده مُعززًا من رقمه التاريخي.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الديربي، أبدى مدرب الفريق النصراوي ثقته في قدرة لاعبيه على تحقيق الانتصار، وأوضح: "لا نخشى مواجهة الهلال، وسلسلة انتصاراته المتتالية لا تُخيفنا".

مدرب النصر يعرف الهلال جيدًا

وشدد كاسترو في حديثه على أنه يعلم مواطن القوة والضعف جيدًا في صفوف الفريق الهلالي، وقال: "كرة القدم علمتنا ألّا نخشى شيئًا.. لديَّ ثقة كبيرة بلاعبينا وجماهيرنا".

وتابع مدرب النصر قائلاً: "نعرف نقاط القوة والضعف في الهلال، ونعلم أن نقاط ضعفه قليلة ونقاط القوة لديه أكثر، وندرك أنه مُنافس صعب"، مُختتمًا بقوله: "سنقاتل من أجل تحقيق لقب السوبر، ولذلك سنستعد للمباراة مثل مواجهات الدوري".

النصر لويس كاسترو دوري أبطال آسيا العين (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


وتُقام مسابقة كأس الدرعية للسوبر السعودي لأول مرة في الإمارات، بمشاركة الاتحاد والنصر، كونهما بطلَ مسابقة الدوري السعودي 2022-23 ووصيفه، إضافة إلى الهلال والوحدة بطل كأس خادم الحرمين الشريفين ووصيفه في آخر نسخة.

وينطلق نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي يوم الإثنين 8 أبريل، حيث يلعب الاتحاد مع الوحدة على ملعب آل نهيان، ثم تُلعب مباراة الهلال والنصر على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وعلى نفس الملعب ستكون المباراة النهائية للبطولة يوم 11 أبريل.

تاريخ مواجهات مدرب النصر أمام الهلال

واجه كاسترو (62 عامًا) نادي الهلال في 3 مناسبات سابقة، منذ حضوره إلى السعودية لتدريب "فارس نجد"، كانت الأولى في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية، حيث فاز النصر بنتيجة (2-1).

بعدها خسر المدرب البرتغالي في مواجهة الدور الأول ببطولة دوري روشن السعودي، حيث حقق الهلال انتصارًا كبيرًا بثلاثية نظيفة، ثم فاز "الزعيم" مرة أخرى على غريمه التقليدي بثنائية نظيفة في بطولة كأس موسم الرياض.

وكان كاسترو قد تولى الإشراف الفني على النصر مع بداية هذا الموسم، بعد تجربة جيدة للمدرب في البرازيل برفقة نادي بوتافوغو، وخلال مسيرته مع "العالمي"، حقق المدرب 31 انتصارًا خلال 41 لقاءً بكل البطولات، وتعادل في 4 مواجهات، وتلقى الخسارة 6 مرات.

شارك: