مدرب الكويت يكشف سبب الخسارة أمام قطر في خليجي 25

تاريخ النشر:
2023-01-08 00:36
روي بينتو، مدرب الكويت، يتحدث في المؤتمر الصحفي بعد الخسارة أمام قطر في خليجي 25 (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد البرتغالي روي بينتو، مدرب منتخب الكويت، أن السيناريو الذي رسموه لبداية لقائهم مع منتخب قطر في بطولة كأس الخليج "خليجي 25" لم ينجح، مهنئا العنابي على تحقيق الفوز.

وفاز منتخب قطر على منتخب الكويت، بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت أحداثها على ملعب الميناء، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثانية لبطولة كأس الخليج العربي.

وقال بينتو، بعد المواجهة: "أبارك للمنتخب القطري الفوز، حاولنا في الدقائق العشر الأولى أن نباغتهم بالسرعة، ولكن ذلك لم يحدث بالصورة المناسبة".

وأضاف المدرب البرتغالي: "كانت لياقة المنتخب القطري عالية. في الشوط الثاني خلقنا العديد من الفرص ولكن لم نستطع التسجيل، وتابع: "بعد نتيجة اليوم لا يوجد خيار لنا سوى الفوز في المباراة المقبلة أمام الإمارات، والتي ستكون بالنسبة لنا مباراة نهائية".

وختم بينتو حديثه قائلا: "الجميع يعلم أن الكرة الكويتية في السنوات الأخيرة، مرت بمشكلات وتذبذب في المستوى، وأنا قبل أشهر قليلة استلمت مهمة التدريب، وأحتاج المزيد من الوقت لإيصال أفكاري إلى اللاعبين".

وبات منتخب الكويت متذيلًا ترتيب المجموعة الثانية في بطولة "خليجي 25" بدون نقاط، وسيواجه منتخب الإمارات يوم 10 يناير/ كانون الثاني على ملعب الميناء، ثم يختتم مبارياته في المجموعة بمواجهة البحرين يوم الجمعة 13 من الشهر ذاته على ملعب البصرة الدولي.

شارك: