مدرب الكويت يعترف بمعاناة فريقه في خط الهجوم

2023-01-09 18:58
البرتغالي روي بينتو المدير الفني للمنتخب الكويتي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أقر البرتغالي روي بينتو، المدير الفني للمنتخب الكويتي، بمعاناة فريقه في خط الهجوم، خصوصا في المباراة التي خسرها أمام قطر بثنائية نظيفة في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25".

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عُقد اليوم الإثنين، قبل مباراة الإمارات والكويت، التي يحتضنها استاد "الميناء" في مدينة البصرة العراقية، مساء غدٍ الثلاثاء. وخلال المؤتمر، تمنى بينتو "ألَّا يتكرر السيناريو في اللقاء الثاني، وأن يتمكن اللاعبون من تسجيل الأهداف".

وقال المدرب البرتغالي: "حاولنا مجاراة منتخب ⁧‫قطر‬،⁩ ونعاني من مشكلة في الهجوم.. خلقنا فرصًا عديدة في الشوط الثاني، لكننا لم نسجل. أتمنى ألّا يتكرر السيناريو في مباراة الغد".

وأكد بينتو: "هدفنا من البطولة تجهيز الفريق للمستقبل واكتساب الخبرات.. غدًا لدينا فرصة أخرى لتحسين وضعنا، وتحقيق نتيجة جيدة للحفاظ على آمالنا حتى المباراة الأخيرة".

وحول اختياراته لقائمة منتخب الكويت في البطولة، قال بينتو: "من الطبيعي ألّا نتكلم عن الاختيارات.. نعمل على مشروع للمستقبل، والاعتماد على متوسط أعمار صغير".

وقبل مواجهة الغد، يتصدر المنتخب القطري المجموعة الثانية، برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن البحرين التي حققت الفوز على الإمارات 2-1، ويأتي المنتخب الإماراتي في المركز الثالث من دون نقاط، متقدما بفارق الأهداف على المنتخب الكويتي الذي يحتل المركز الرابع، بعد خسارته (0-2) أمام قطر برسم الجولة الأولى.

شارك: