مدرب: القوة الجوية سيتألق لهذا السبب والشرطة لن يتوج بالنخبة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-17
الشرطة والقوة الجوية (FACEBOOK / IRAQI STARS LEAGUE)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف المدرب العراقي سعد حافظ، عن توقعاته في مشاركة ممثلي العراق القوة الجوية ونادي الشرطة في بطولتي دوري أبطال آسيا 2، ودوري أبطال آسيا للنخبة تواليًا.

ومن المقرر أن يواجه الشرطة على أرضه أندية (باختاكور الأوزبكي، العين الإماراتي، النصر السعودي، والوصل الإماراتي).

كما سيخوض فريق القيثارة الخضراء مواجهات خارج أرضه أمام (الهلال السعودي، بيرسبوليس الإيراني، استقلال طهران، والأهلي السعودي).

وقال حافظ لـwinwin: "مجموعة فريق الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة هي مجموعة حديدية، والنادي سيلاقي مصاعب كبيرة مع فرق متمرسة ولديها الخبرة الكبيرة آسيويًّا، لذلك يتوجب عليه الحذر والاستعداد الجيد للبطولة، لأنه سيتواجه مع صفوة أندية القارة الصفراء".

وأضاف أن: "مشاركة الشرطة في البطولة العربية كانت مشرفة ومميزة للغاية، مستوى الفريق كان عاليًا جدًّا من حيث الأداء والنتائج، الفريق لعب بثقة كبيرة ولم يشعر بالخوف أو القلق مع الفرق التي واجهها، مثل النصر السعودي والسد القطري، وهذا ما يجعلنا نتفاءل بالفريق، فضلاً عن خيارات الكادر التدريبي والاستقطابات الأخيرة للفريق، وأعتقد بأنها تلبي الطموحات وسيكون لها تأثير كبير في الموسم الجديد".

وتابع: "الشرطة سيقدم أداءً كبيرًا وسيكون رقمًا صعبًا في دوري النخبة بكل تأكيد، لكن لا أعتقد أن بإمكانه التتويج بلقب البطولة، الفريق يجب أن يلعب بذات الروح التي لعب بها في البطولة العربية للأندية الأبطال، وحينها سيصل الفريق إلى الأدوار النهائية، لأن البطولة العربية كانت أيضًا على مستوى فني عال".

وفيما يخص مشاركة القوة الجوية في دوري أبطال آسيا 2، حيث أوقعته القرعة في المجموعة الثانية إلى جانب التعاون السعودي والخالدية البحريني وألتين أسير التركمانستاني، أكد حافظ: "أن كعب القوة الجوية في البطولة سيكون عاليًّا، وعلى وجه التحديد في مجموعته، على اعتبار أن القوة الجوية لعب في دوري أبطال آسيا ومستوى الأندية كان أعلى".

وأضاف: "نادي الجوية حاليًّا لديه الخبرة والتمرس، وبإمكانه اللعب بأعلى المستويات، ووقوعه في هذه البطولة فُرض عليه ولم يكن بيده، أعتقد أن القوة الجوية سيكون أبرز المرشحين للتتويج باللقب الآسيوي نظرًا للإمكانات الفنية التي يمتلكها".

وكان فريق القوة الجوية قد اختار ملعب المدينة في بغداد، أرضًا له في دوري أبطال آسيا 2، فيما أختار الشرطة ملعب كربلاء الدولي أرضًا له في دوري أبطال آسيا للنخبة.

شارك: