عضو إدارة نادي الشرطة: واثقون من تجاوز الدور الأول آسياويًا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-17
نادي الشرطة العراقي (FACEBOOK / نادي الشرطة العراقي)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعربت إدارة نادي الشرطة العراقي، عن ثقتها بفريقها في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة بنسختها الأولى لموسم 2024-2025.

وسيلعب فريق الشرطة، بطل دوري نجوم العراق 2023-2024 وكأس العراق في الموسم ذاته، في البطولة على أرضه مع أندية (باختاكور الأوزبكي، العين الإماراتي، النصر السعودي، والوصل الإماراتي)، فيما سيخوض مواجهات خارج أرضه أمام (الهلال السعودي، بيرسبوليس الإيراني، استقلال طهران، والأهلي السعودي).

وقال عضو إدارة الفريق عدي الربيعي لموقع winwin: "وصول نادي الشرطة إلى المستوى الأول من قرعة دوري أبطال آسيا للنخبة هو بحد ذاته إنجاز لكرة القدم العراقية، بكل تأكيد نسعى إلى تقديم كرة قدم جميلة تليق باسم البلد ومكانته العربية والآسيوية، والإدارة تعمل بجد على بناء فريق تنافسي يكون أقوى من الموسم الماضي".

وأضاف: "هذا الإنجاز لم يأت من فراغ، ولكن بجهود ومثابرة جميع اللاعبين والجهازين الفني والإداري، بالإضافة إلى الدعم اللا محدود والمباشر من قبل وزير الداخلية العراقي، بكل تأكيد الفريق حين يتحصل على الدعم المعنوي والفني فإنه يكون منافسًا في كل المحافل، والشرطة عاهد جماهيره على المنافسة وإظهار كل ما لديه في أي مباراة يخوضها مهما كان المنافس".

طموحات نادي الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة

وأكد: "طموح نادي الشرطة ليس المشاركة فقط، ولكن سنكون رقمًا صعبًا في البطولة، وسنتجاوز المرحلة الأولى بامتياز، والعبور إلى المرحلة الثانية من أجل كسر النحس في المشاركات الآسيوية التي تفارقها أنديتنا العراقية من المرحلة الأولى، لذلك سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق النجاح".

وتقام مباريات مرحلة الدوري بمشاركة 24 ناديًا موزعة على منطقتين للغرب والشرق، في الفترة من 16 سبتمبر/ أيلول 2024 ولغاية 19 فبراير/ شباط 2025، بحيث يتقابل كل فريق مع ثمانية أندية مختلفة، عبر 4 مباريات على أرضه، و4 مباريات خارج ملعبه.

وتتأهل أفضل ثمانية فرق في كل دوري إلى دور الـ16، المقرر إقامة مبارياته في شهر مارس/ آذار 2025، والذي يتبعه الأدوار النهائية التي تقام بنظام التجمع اعتبارًا من الدور ربع النهائي، حيث تستضيف السعودية الأدوار النهائية خلال الفترة من 25 أبريل/ نيسان ولغاية المباراة النهائية يوم 4 مايو/ أيار 2025.

شارك: