مدرب الفيصلي يطالب بالحذر من فولاد الإيراني

2023-02-19 21:34
اليوناني مارينوس أوزونيديس المدير الفني للفيصلي السعودي (twitterL/AlFaisaly)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

أكد اليوناني مارينوس أوزونيديس، المدير الفني لفريق الفيصلي السعودي، عزم فريقه على خطف بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، وذلك خلال مواجهة الغد أمام نظيره فولاد خوزستان الإيراني على استاد الثمامة ضمن دور الستة عشر من المسابقة.

وقال المدرب في تصريح له اليوم الأحد، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "هدفنا الأول المحافظة على استمرارنا في هذه البطولة، وطلبت من اللاعبين إظهار أفضل الإمكانات والتأهل إلى الدور المقبل وأعتقد أن الفرصة مواتية أمام جميع اللاعبين لإظهار أفضل ما عندهم في هذه المواعيد الكبرى".

وأضاف: "نحن في وضع مختلف عن العام الماضي، حيث كنا نستحق التأهل إلى هذه المرحلة، ولكن وضعنا مختلف في الوقت الحالي، كوننا نلعب في الدرجة الثانية بالسعودية وهدفنا الأساسي هذا الموسم هو العودة لدوري المحترفين وقد طلبت من اللاعبين أن يستمتعوا بالمباراة ويقدموا أفضل ما بوسعهم، حيث إنه لا يوجد ما نخسره في هذه المسابقة".

وتابع المدرب السابق لأبويل نيقوسيا القبرصي: "لقد استحققنا التأهل عن دور المجموعات وقدمنا مستويات مميزة في دور المجموعات، كما أن الفريق ينافس في الدوري المحلي ونمر بفترة جيدة في الآونة الراهنة".

وختم مدرب الفيصلي تصريحاته بقوله: "لم يسبق لنا مواجهة هذا الفريق وأعلم جيدًا الروح القتالية التي تميز اللاعب الإيراني ويلعبون بشكل منظم الأمر الذي يفرض علينا اللعب بحذر كبير".

من جهته، قال أحمد الكسار حارس مرمى الفيصلي السعودي: "إن هدف الفريق العبور إلى الدور المقبل"، مشيرًا إلى الأجواء المثالية التي يعيشها خلال الفترة الحالية.

وقال الكسار: "نمر بمرحلة جيدة والمواجهة مهمة وتحمل في طياتها الكثير من المعطيات ونريد تمثيل الكرة السعودية بصورة مشرفة".

مدرب فولاد الإيراني: علينا اللعب بتركيز كبير ولا مجال لارتكاب الأخطاء

أمّا جواد نيكونام، مدرب فريق فولاد خوزستان الإيراني، فقال إن المنافسات الآسيوية لها طابع خاص، معربًا عن تطلعاته الكبيرة للبقاء ضمن الفرق المرشحة للوصول بعيدًا في أدوار البطولة.

وأضاف المدرب: "سعداء بوجودنا هنا والجميع يعلم صعوبة المهمة التي تنتظرنا وتركيزنا منصب على مواجهة الغد من أجل تقديم العرض المطلوب وإسعاد جماهير الفريق عبر تحقيق النتيجة التي تؤهلنا إلى الدور المقبل".

وتابع مدرب فريق فولاد يقول: "مواجهة الغد ستكون صعبة، وقد حللنا الفريق المنافس الذي يضم في صفوفه العديد من اللاعبين المميزين، ولكن تركيزنا الأهم على فريقنا وما سنفعله".

وأوضح جواد نيكونام: "عانينا في الفترة الأخيرة من غياب اثنين من مهاجمي الفريق؛ لكن لدينا خيارات أخرى سنعتمد عليها في مباراة الغد، ونحن في حالة جيدة".

وختم نيكونام تصريحاته قائلًا: "حاولنا خلال الفترة الماضية تصحيح العديد من الأخطاء وفي لقاء الغد يجب علينا اللعب بتركيز كبير، ولا مجال لارتكاب الأخطاء، ويجب على الجميع تقديم أفضل ما بوسعهم على أرض الملعب".

جدير ذكره، أن الاتحاد القطري لكرة القدم يستضيف مباريات دور الـ 16، وربع النهائي، وقبل النهائي لمنطقة غرب آسيا، وذلك بنظام التجمع، حيث تُقام المباريات الاقصائية من دور الـ 16 يومي 19 و20 فبراير الجاري، وربع النهائي يوم 23، وقبل النهائي يوم 26 من الشهر ذاته.

شارك: