مدافع الهلال: الحافز أكبر لتحقيق دوري أبطال آسيا من جديد

2023-02-19 21:43
الكوري الجنوبي جانغ هيون سو مدافع نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شدد مدافع نادي الهلال، الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، على أنه وزملاءه لديهم حافز أكبر من العام الماضي لتحقيق لقب بطولة دوري أبطال آسيا، مؤكدًا أن الفريق جاهز تمامًا لخوض مباراته أمام شباب الأهلي الإماراتي، الإثنين 20 فبراير/ شباط، في ثمن نهائي المسابقة.

ويخوض الهلال دوري أبطال آسيا في العام الحالي وهو يحمل لقب المسابقة في نسختها الماضية، كما أن "الزعيم" أكثر الأندية في القارة الصفراء تحقيقًا للقب المسابقة، وذلك بواقع 4 مرات، يليه بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي الذي يملك 3 ألقاب.

وتحدث مدافع الهلال خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة شباب الأهلي، وقال: "نملك نفس الشغف والطموح لتحقيق البطولة من جديد، بل بالعكس الشغف أكبر من السابق لتحقيق المزيد من الألقاب، وعلينا العمل بجد -نحن اللاعبين- واللعب بمعنويات عالية".

وأوضح هيون سو أنه -على المستوى الشخصي- يتمنى كثيرًا تحقيق اللقب الآسيوي للمرة الثالثة في مسيرته مع الهلال، بعد أن حصد اللاعب اللقب مرتين برفقة النادي العاصمي عامي 2019 و2021.

وأشاد المدافع الكوري الجنوبي بفريق شباب الأهلي، ومدربه البرتغالي، ليوناردو جارديم، الذي سبقت له قيادة الهلال من قبل خلال الفترة من يونيو/ حزيران 2021 وحتى فبراير/ شباط 2022، وتُوج معه بلقب دوري أبطال آسيا، إضافة إلى كأس السوبر السعودي.

شارك: