مدرب الفيصلي يحيي لاعبيه وبرونو ميغيل يهاجم التحكيم

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-07 02:06
جانب من المؤتمر الصحفي لمدرب الفيصلي أحمد هايل عقب الفوز على السد (X - @ALFAISALYSCJO)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد أحمد هايل، المدير الفني لفريق الفيصلي الأردني، أن الفوز على السد القطري، مساء الإثنين، كان بفضل اللاعبين الأبطال الذين نفّذوا التعليمات الفنية بدقة وإتقان.

وردّ الفيصلي الاعتبار بعد خسارته الثقيلة أمام عيال الذيب بنتيجة 6-0 في الذهاب، وذلك بفوز عليه في ملعبه إيابًا 2-0، في المباراة التي أُقيمت على أرضية ملعب "عمّان" الدولي، ليحصد انتصاره الأول في دوري أبطال آسيا.

وقال أحمد في تصريحات أدلى بها في المؤتمر الصحفي الذي عُقِد بعد المباراة، بحضور مراسل winwin: "فوز الليلة جاء لمصالحة الجماهير بعد نتيجة مباراة الذهاب. السد فريق كبير ويملك نجومًا كبارًا؛ لكن الكادر الفني في الفيصلي أراد أن تسيير المباراة ضمن سيناريو مُعَدّ مسبقًا، وبالفعل نجح اللاعبون في تنفيذ الخطط التي وضعها وتسجيل هدفين".

وأضاف: "غيّرنا تشكيلة اللاعبين ومراكزهم لمفاجأة الفريق القطري، وساعدنا في ذلك تطبيق اللاعبين لكافة التعليمات الفنية. الفيصلي يركز في تدريباته على الجماعية والمواهب الفردية والعامل النفسي للاعبين".

وأشاد المدير الفني للفيصلي بأداء مدرب حراس المرمى عامر شفيع، مشيدًا بالعمل الكبير الذي قدّمه في التدريبات، والذي أسهم في منح اللاعبين الثقة والخبرة الكافية للتعامل مع المباريات.

وعن طموح الفريق في البطولة، ختم حديثه بأن فوز اليوم رفع طموح الفيصلي، رغم صعوبة المهمة. وأضاف أن مباراة ناساف خارج الديار ستكون صعبة للغاية، ومن اللحظة الحالية سيبدأ الفريق الاستعداد لتلك المباراة بكل قوة.

ميغيل: أرضية الملعب والحكم سبب خسارة السد!

وفي المقابل، هاجم البرتغالي برونو ميغيل المدير الفني لفريق السد القطري حكمَ مباراة فريقه أمام الفيصلي، مشيرًا إلى أن الفريق الأردني استحق الفوز في المباراة وكان الطرف الأفضل؛ لكن السد عانى كثيرًا من قرارات التحكيم واحتساب العديد من حالات التسلل، على حد قوله.

وأشار المدرب البرتغالي إلى أن أرضية الملعب لم تكن صالحة لتقديم أفضل أداء ممكن من الفريقين، وأتعبت لاعبي فريقه كثيرًا خلال المباراة بسبب خوفهم من التعرض للإصابات.

وشدد على أن الكادر الفني لفريق السد سيراجع المباراة جيدًا من أجل الوقوف على الأخطاء الفنية التي حصلت خلال اللقاء، وأكد أن الفريق دخل المباراة بهدف الفوز، وكان يعرف أن الفريق الأردني سيدخلها بثوب جديد نظرًا لخسارته مباراة الذهاب بسداسية.

وعن فرص الفريق في التأهل إلى الدور المقبل، قال: "إن حظوظ السد ليست بيده، وينتظر هدايا من الفرق المنافسة من أجل التأهل". كما شدد على ضرورة العمل بجد مع الفريق لتحقيق الفوز في آخر مباراتين للإبقاء على آمالهم.

شارك: