مدرب العراق يحدد هدفه "الأهم" في مباراة فيتنام

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-10 15:52
مدرب العراق خيسوس كاساس في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فيتنام (winwin)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد مدرب العراق خيسوس كاساس، هدفه من مواجهة فيتنام في الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المزدوجة.

وسيواجه المنتخب العراقي نظيره الفيتنامي غدًا الثلاثاء على ملعب البصرة الدولي في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المزدوجة، المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

مدرب العراق: نفكر في الفوز فقط

وقال مدرب العراق كاساس في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "الفريق العراقي جاهز بشكل جيد لمواجهة فيتنام يوم غد. بكل تأكيد سندخل المباراة ونحن نفكر بالفوز فقط، من أجل عدة أهداف وأبرزها إسعاد الجماهير العراقية التي ستكون حاضرة بقوة".

وأضاف مدرب العراق: "الفريق جاهز وبشكل كامل، لا توجد إصابات وغيابات في مواجهة فيتنام، لكن بعض اللاعبين جاءوا وهم يعانون أساسًا من بعض الإصابات، ونعمل على إيصالهم للجاهزية التامة قبل مواجهة الغد".

وأكمل: "الفريق الفيتنامي منافس قوي، وأظهر ذلك في كل مواجهة التقينا فيها سابقًا، لكن نحن في المقابل نتطلع إلى الاستمرار بطريق الانتصارات من خلال استثمار الحضور الجماهيري الغفير في مواجهة الغد".

من جانبه، قال لاعب العراق يوسف أمين: "المنتخب العراقي أكمل تحضيراته بشكل جيد في البصرة، كي يصل إلى هدفه بالوصول إلى الجاهزية التامة في مواجهة فيتنام يوم غد الثلاثاء".

وأضاف: "اللاعبون ينتظرون رؤية الجماهير العراقية بشغف كبير، لذلك يجب أن نحقق الفوز في مباراة الغد وأن لا نتهاون كي نسعدهم، وكذلك نكافئهم على الحضور والوفاء في كل مباراة".

مدرب فيتنام يرفع شعار الفوز أمام العراق

في المقابل، تحدث مدرب منتخب فيتنام، الكوري الجنوبي كيم سانغ سيك عن المواجهة التي ستكون الأولى له أمام العراق كمدرب.

وقال سانغ سيك في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "جئنا إلى العراق مع أمل كبير، ونعلم أن المنتخب العراقي قوي، خصوصًا عندما يلعب أمام جماهيره لكن طموحنا هو الفوز، وصلنا العراق قبل يومين والجو حار جدًّا هنا، لكن نأمل بتحقيق الفوز يوم غد".

وتابع: "المنتخب الفيتنامي قوي أيضًا ولديه حظوظه في الفوز بالمباراة، عندما خسرنا في مباراتين سابقتين أمام العراق لم أكن أنا المدرب، لذلك شاهدت المباراتين للفائدة ولتشخيص الأخطاء"، مبينًا أن "العراق فريق بدني جدًّا، لكن أيضًا فريق تكتيكي، اللاعب رقم 18 (يقصد أيمن حسين) هو لاعب خطر جدًّا، علينا الحذر منه".

من جانبه، قال لاعب منتخب فيتنام هوانغ فينغ: "مستعدون بشكل جيد لمباراة الغد لنقدم أفضل ما لدينا للخروج بنتيجة طيبة، الحرارة هنا عالية وستؤثر فينا، لكن رغم ذلك سنفعل كل شيء من أجل تحقيق الفوز".

وأكمل قائلاً: "اللعب أمام 65 ألف متفرج ليس سهلاً إطلاقًا، لذلك سنفعل كل شيء من أجل تحقيق الفوز في المباراة، وكي نبقي على أمل التأهل للدور المقبل".

يذكر أن المنتخب العراقي حسم صدارة المجموعة السادسة برصيد 15 نقطة، وهذا المجموع من النقاط منح العراق حسم التأهل إلى التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة إلى كأس العالم، وكذلك حجز له مقعدًا في كأس آسيا 2027 في المملكة العربية السعودية.

شارك: