مدرب الشرطة يحدد الهدف من مشاركة فريقه في البطولة العربية

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-26 15:47
أحمد صلاح مدرب فريق الشرطة العراقي (Facebook/ alshorta club)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد أحمد صلاح، مدرب فريق الشرطة العراقي، الهدف من مشاركة فريقه في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023 التي يستهلها النادي العراقي بمواجهة الصفاقسي التونسي، غداً الخميس على استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية) في الطائف عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

وقال صلاح في المؤتمر الصحفي للمباراة: "الشرطة يسعى إلى تشريف الكرة العراقيّة عبر ظهور مميز، ولدينا القدرات التي تمكننا من ذلك، نعم مجموعتنا صعبةٌ لكننا لا نقل شأنًا عن الآخرين، درسنا الصفاقسي بصُورةٍ جيدةٍ، وتعرفنا على نقاط قوته وضعفه".

وأضاف: "نعاني من الإجهادَ البدني نتيجة طول المنافسةِ المحلية، وعمدنا إلى إراحةِ بعض اللاعبين في الجولاتِ الأخيرة من عُمر مسابقة الدوري الممتاز، وضعنا استراتيجيةَ الظهور المشرف في البطولةِ العربية، ونسعى إلى تطبيقها حرفياً".

وتابع: "طموحاتنا كبيرةٌ، ولن نرفع شعارَ المشاركة فقط،  سعداء جداً بأن نكونَ ضمن أنديةِ النخبة في الوطن العربي، وسنحافظُ على هذا التميز"، لافتاً إلى أن "نظامُ البطولة حتّم التعاقدَ مع لاعبٍ واحدٍ فقط، ولدينا زادٌ فني سيقول كلمته".

ويعد الشرطة ممثل العراق الوحيد في البطولة وحجز مكانه في دور المجموعات مباشرة بعد تتويجه بلقب الدوري العراقي الممتاز لموسمين متتاليين. وإلى جانب الصفاقسي يلعب الشرطة في المجموعة الأولى بالبطولة مع ناديي الاتحاد السعودي والترجي التونسي.

وكشف حارس مرمى فريق الشرطة أحمد باسل، أن فريقه عازم على ظهور مختلف في كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، موضحًا: "الجميع يدركُ أهميةَ البطولة العربية، طموحاتنا لن تقف عند دور المجموعات. تمثيلُ العراق في المحفل العربي شرفٌ كبيرٌ، وسنثبت أحقيتنا بذلك، الصفاقسي فريقٌ كبيرٌ، ونحن أيضاً كبار، وتتويجنا باللقبِ توالياً لمرتين يدفعنا لتحقيقِ الأفضل".

وختم الحارس الدولي حديثه بالقول: "الجميعُ في الفريق عازمٌ على ظهورٍ مختلفٍ يبقى ماثلاً في ذاكرةِ المُشاركاتِ العراقيّة".

شارك: