مدرب الشباب يشكو التحكيم وجثير يبدي رضاه عن النتيجة

2023-03-13 23:55
مدرب القوة الجوية قحطان جثير (Facebook/Air ForceClub)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عُقد المؤتمر الفني الخاص بمباراة القوة الجوية العراقي والشباب السعودي، عقب نهاية اللقاء الذي جمع الفريقين في ذهاب الدور الأول من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية بكرة القدم.

وانتهت المواجهة التي أقيمت على ملعب جذع النخلة في محافظة البصرة العراقية بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث سجل كرار نبيل هدف الصقور في الدقيقة (38)، قبل أن يعادل أرون سالم بوبندزا النتيجة لليث الأبيض في الدقيقة (70).

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قلل مدرب الشباب السعودي، فيسنتي مورينو، من أفضلية القوة الجوية في شوط المباراة الأول، مؤكداً أن "فريق القوة الجوية العراقي خلق العديد من الفرص بسبب أخطاء دفاعنا وليس بسبب اجتهاده، نعم الفريق العراقي قوي كونه يلعب على أرضه وبين جماهيره".

وأضاف قائلا: "المباراة كانت متكافئة والشباب كان قريباً من الفوز أكثر من القوة الجوية، هناك من يتحدث عن انفعالي بعد هدف القوة الجوية لكن ذلك غير صحيح، أنا فقط كنت متحمساً مع أحداث المباراة".

وبين مورينو أنّ "الحكم ألغى هدفاً صحيحاً لنا، وأعتقد أنه كانت هناك ركلة جزاء لم تحتسب للشباب في نهاية المباراة، ولو رأينا الإعادة ستتأكدون من صحة كلامي، بالمجمل فإن نتيجة المباراة كانت إيجابية وننتظر مباراة الإياب في الرياض".

في المقابل، عبر مدرب القوة الجوية، قحطان جثير، عن رضاه بما قدمه فريقه في المباراة، مشيراً إلى أن "القوة الجوية قدم مباراة كبيرة. وراضون عن النتيجة"، مبيناً أن "الكادر التدريبي عمل على تغيير عدد من مراكز اللاعبين، ورتم المباراة يختلف عن مباريات الدوري".

وأضاف أن "مباريات القوة الجوية مضغوطة، وسنعمل على تدوير عدد من اللاعبين"، مشيراً إلى أن "مستوى اللاعبين في تصاعد، ونمتلك شباب على مستوى عال".

الشعور بالرضا حاضر لدى لاعب فريق القوة الجوية، إبراهيم بايش، الذي أوضح في المؤتمر الصحفي قائلاً: "أهنئ زملائي على مستواهم الجيد في مباراة اليوم، نمتلك دكة بدلاء عامرة وننتظر مباراة الإياب لنقدم مباراة تليق بسمعة الكرة العراقية".

يذكر أن مباراة الإياب ستقام بين الفريقين في السادس عشر من شهر أبريل/ نيسان المقبل على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

شارك: