مدرب الشباب السعودي متحمس لمواجهة الدحيل في دوري أبطال آسيا

2023-02-21 12:42
الإسباني فيسينتي مورينو مدرب الشباب السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى مدرب الشباب السعودي، الإسباني فيسينتي مورينو، حماسته لمواجهة الدحيل في الدور ربع النهائي "منطقة الغرب" لمسابقة دوري أبطال آسيا، وذلك عقب سحب القرعة اليوم الثلاثاء، والتي أسفرت عن مواجهة بين النادي السعودي ونظيره القطري.

وقال مورينو في تصريحات خصّ بها شبكة "بي إن سبورتس" القطرية: "فخورون بالوصول إلى هذا الدور -ربع نهائي دوري أبطال آسيا- وهو أمر رائع لنا، ولدينا فرصة للوصول لأدوار متقدمة".

وعلّق فيسينتي على مواجهة فريقه للدحيل القطري في ربع النهائي، قائلًا: "سنواجه خصمًا قويًا على أرضه وهو شيء إيجابي لهم، لكننا جاهزون للفوز، وأضاف: "الشباب يقدم أداءً رائعًا في الدوري السعودي، وهو ما يسعى له في مسابقة دوري أبطال آسيا، مشيرًا إلى أن جميع الفرق في الدور ربع النهائي قوية، وأن فريقه يهدف لبلوغ نصف نهائي المسابقة.

وواصل مدرب "الليوث" حديثه قائلًا: "سأركز على التأهل من هذا الدور من مسابقة الأبطال، ولن أفكر في مواجهة الهلال. لدينا مباراة صعبة أمام الدحيل القطري، نريد تقديم مباراة كبيرة، وبلوغ نصف نهائي المسابقة".

وحجز فريق الشباب السعودي تذكرة العبور إلى ربع نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2022-2023، بفوزه، أمسية الأحد، على ناساف كارشي بطل أوزبكستان، بهدفين نظيفين (2-0).

وسيتأهل الفائز من مباراة الدحيل والشباب لخوض مباراة الدور نصف النهائي لمنطقة الغرب، ضد الفريق الفائز من مباراة ربع النهائي الأخرى بين فولاد خوزستان الإيراني والهلال السعودي.

وتُقام الأدوار الإقصائية لدوري أبطال آسيا "منطقة الغرب" في دولة قطر، وسيتأهل الفريق الفائز من المنافسات الإقصائية لملاقاة بطل الشرق، أوراوا ريد دياموندز الياباني، في نهائي البطولة، عبر مباراتي ذهاب وإياب يومي 29 أبريل/ نيسان و6 مايو/ أيار القادمَين، علمًا أن مباراة الإياب ستُقام على أرض دياموندز، "ملعب سايتاما" باليابان.

شارك: