مدرب الشباب: أعرف فريق الدحيل جيدا وجميع الفرق المتأهلة قوية

2023-02-22 14:14
الإسباني فيسنتي مورينو مدرب نادي الشباب السعودي (twitter / AlShababSaudiFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى الإسباني فيسينتي مورينو، المدير الفني لفريق الشباب السعودي، ثقته الكبيرة في قدرة فريقه على تقديم مستويات مميزة في مواجهة الدحيل القطري، في الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا 2022، وذلك عندما يلتقيان، غداً الخميس، على أرضية ملعب "الثمامة".

وقال مورينو في المؤتمر الصحفي الذي عُقد في العاصمة القطرية الدوحة اليوم الأربعاء: "ليس هناك فريق مفضل على آخر لمواجهته في هذا الدور. فريق الدحيل أعرفه جيداً ودرسته بشكل جيد، يملك مدرباً كبيراً ولاعبين محترفين على مستوى عالٍ، وعلينا أن نفكر في الفوز فقط". 

وأضاف المدرب الإسباني: "مواجهتنا ضد الدحيل ستكون صعبة، وجميع الفرق المتأهلة قوية جداً" موضحاً أنهم سيواجهون فريقاً يلعب على أرضه وأمام جمهوره وهذا شيء إيجابي بالنسبة لهم.

وعن الإضافة التي سيقدمها البرازيلي كارلوس جونيور، في حال مشاركته أمام الدحيل، قال: "كارلوس جونيور لاعب مهم في كتيبة الشباب، وهو الآن مع الفريق، ولكن من الصعب الحديث حالياً عن مشاركته من عدمها".

وأبدى مدرب الشباب رضاه عن الأداء الذي يقدمه فريقه في دوري روشن، مؤكدًا في الوقت ذاته رغبته في الذهاب إلى أبعد مدى في البطولة الآسيوية، وذلك بقوله: "فريق الشباب يقدم مستويات مميزه في الدوري السعودي، ويُعد من الأندية القوية، والبطولة الآسيوية فرصة لا تعوض خاصة أن فريق الشباب لم يصل إلى هذا الدور منذ سنوات".

وخلال المؤتمر ذاته، أشاد حارس مرمى فريق الشباب، حسين شيعان، بزميله بانيغا، قائلاً: "إنه لاعب كبير، ونفتخر أنا وزملائي أنه بجانبنا، سوف نقدم نتيجة إيجابية بإذن الله تعالى لنسعد جماهيرنا". 

وحجز فريق الشباب السعودي تذكرة العبور إلى ربع نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2022-2023، بفوزه، أمسية الأحد، على ناساف كارشي بطل أوزبكستان، بهدفين نظيفين (2-0).

وسيتأهل الفائز من مباراة الدحيل والشباب لخوض مباراة الدور نصف النهائي لمنطقة الغرب، ضد الفريق الفائز من مباراة ربع النهائي الأخرى بين فولاد خوزستان الإيراني والهلال السعودي.

وتُقام الأدوار الإقصائية لدوري أبطال آسيا "منطقة الغرب" في دولة قطر، وسيتأهل الفريق الفائز بالمنافسات لملاقاة بطل الشرق، أوراوا ريد دياموندز الياباني، في نهائي البطولة، عبر مباراتي ذهاب وإياب يومي 29 أبريل/ نيسان و6 مايو/ أيار القادمَين، علمًا أن مباراة الإياب ستُقام على أرض دياموندز، "ملعب سايتاما" باليابان.

شارك: