مدرب السعودية: سعداء بقدومنا للعراق ومواجهة اليمن ليست سهلة

2023-01-05 15:44
سعد الشهري (يسار) مدرب المنتخب السعودي المشارك في خليجي 25 (AGCFF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد سعد الشهري، مدرب منتخب السعودية، أنّ مواجهة اليمن في بطولة كأس الخليج العربي لن تكون سهلة، مبديًا سعادته بوجوده مع منتخب بلاده في العراق للمشاركة في بطولة خليجي 25 التي تنطلق غدًا الجمعة في مدينة البصرة. 

وقال الشهري في المؤتمر الصحفي الخاص بالحديث عن مواجهة اليمن، بحضور مراسل winwin: "دعم العراق واجب علينا، نحنُ سعداء لأننا في العراق وفي البصرة تحديدًا، لقد حظينا باستقبال وحفاوة، أتمنى التوفيق للعراق في تنظيم هذه البطولة، وأتمنى التوفيق كذلك لجميع المنتخبات". 

وعن المشاركة بلاعبي المنتخب الأولمبي في خليجي 25 ضمن مباريات المجموعة الأولى: "نحنُ نلعب بالمنتخب الأول، هدفنا المنافسة دائمًا، خطة القائمين على الرياضة السعودية هو التفكير في المستقبل دائمًا ودعم المنتخب بأفضل اللاعبين".

ورفض الشهري اعتبار نقاط اليمن مضمونة، حيث قال: "لا ضمان في كرة القدم، نحترم منتخب اليمن، هو منتخب يلعب بحماس كبير ولديه لاعبين شباب، ولكننا نريد بداية جيدة ومشجعة بالنسبة لنا".

وتنطلق مباراة اليمن والسعودية التي تُقام ضمن منافسات المجموعة الأولى، غدًا الجمعة في تمام الساعة التاسعة والنصف ليلًا بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، على استاد "البصرة الدولي". 

يُذكر أنّ المجموعة الأولى ببطولة كأس الخليج العربي، تضم إلى جانب السعودية واليمن، منتخب العراق (المضيف)، بالإضافة إلى المنتخب العماني.

شارك: