مدرب الزمالك يحدد موقفه من صفقة الأنغولي مابولولو

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-18 18:16
الأنغولي مابولولو مهاجم نادي الاتحاد السكندري المصري (تصوير: محمد يحيى)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض البرتغالي جوزيه غوميز المدير الفني لنادي الزمالك العروض المقدمة من بعض وكلاء اللاعبين للتعاقد مع الأنغولي مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم موقع "winwin" من مصادره داخل "القلعة البيضاء" بأن أحد الوكلاء عرض على مجلس الإدارة إنهاء صفقة مابولولو خلال ميركاتو الصيف الجاري في ظل رغبة الجهاز الفني للفريق في التعاقد مع مهاجم سوبر له سجل تهديفي كبير.

غوميز مدرب الزمالك يرفض استقدام مابولولو 

ورفض المدرب غوميز الاقتراح المقدم بالتعاقد مع المهاجم الأنغولي، لعدة أسباب أبرزها سنه الكبيرة ورغبة الجهاز الفني في التعاقد مع مهاجم بمواصفات خاصة.

وأخطر غوميز مجلسَ إدارة الفريق بأنه يرغب في التعاقد مع مهاجم من خارج فرق الدوري المصري، بسجل تهديفي كبير وفي عمر متوسط.

وصرف مجلس إدارة "الفارس الأبيض" النظر عن التعاقد مع مابولولو بعد وجهة نظر غوميز، بجانب المغالاة في سعر المهاجم من نادي الاتحاد السكندري.

وبدأ فريق الكشافة داخل نادي "ميت عقبة" بتجهيز العديد من السير الذاتية لبعض المهاجمين في الدوريات الأوروبية والأفريقية لعرضها على الجهاز الفني من أجل معرفه رأيه.

جدير بالذكر أن "الفارس الأبيض" يملك حاليًا ثلاثة مهاجمين وهم التونسي سيف الدين الجزيري والبنيني سامسون أكينولا وناصر منسي؛ ولكن الثنائي الأخير لم يقدم المستوى المأمول في الموسم الحالي وهو ما دفع إدارة النادي للبحث عن مهاجم آخر بجانب الجزيري في الموسم المقبل مع اقتراب عودة المهاجم المعار حسام أشرف من نادي بلدية المحلة.

وفي سياق آخر يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة مساء اليوم الخميس أمام نادي بروكسي في إطار منافسات دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر.

شارك: