مدرب الزمالك يبدي إعجابه بهذا اللاعب بعد لقاء زد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-09
البرتغالي جوزيه غوميز مدرب نادي الزمالك المصري (تصوير: محمد يحيى)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد البرتغالي جوزيه غوميز المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك المصري، بمستوى محمد عاطف لاعب الفريق خلال المباريات الأخيرة التي يخوضها مع الفارس الأبيض. 

وأكد مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لـ"winwin" أن غوميز حرص على دعم اللاعب الشاب، مؤكدًا له استمراره مع الأبيض خلال الموسم المقبل وعدم إعاراته في حال الثبات على مستواه الفني الذي قدمه في المباراة الأخيرة أمام زد في بطولة الدوري المصري الممتاز.

فرصة محمد عاطف للتألق مع الزمالك

يشار إلى أن محمد عاطف خلال الفترة الماضية لم يكن عنصرًا أساسيًا مع الفريق الأبيض منذ انضمامه في الميركاتو الشتوي الماضي، ذلك نظرًا لمجيئه من أجواء مختلفة، حيث كان لاعبًا في دوري الدرجة الثانية رفقة نادي طنطا.  

وشارك عاطف مع الفارس الأبيض في مباريات قليلة خلال الموسم الجاري لكن في مركز غير مركزه، حيث دفع به غوميز في مركز الظهير الأيسر بينما يفضل اللاعب المشاركة في مركز الجناح، ذلك نظرًا لغياب العديد من اللاعبين حينها. 

وحينما حصل عاطف على فرصته في المشاركة بصورة طبيعية في مركزه (الجناح الأيسر)، قدم أداءً متميزًا، وسجل للزمالك هدف الفوز في مباراة زد التي انتهت بهدف نظيف، كما توج بجائزة رجل المباراة. 

متى انضم عاطف للفريق الأبيض؟ 

وكان عاطف قد انضم للفارس الأبيض خلال الانتقالات الشتوية الماضية، من نادي طنطا، رفقة 9 صفقات عقدها مسؤولو الزمالك بخلافه، وهم محمد شحاتة وزياد كمال وعبد الله السعيد وسيف فاروق جعفر وياسر حمد ومهاب ياسر وجمال موتيابا وأحمد حمدي وناصر ماهر.

وتوج صاحب الـ22 مع الفارس الأبيض ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية التي حققها لموسم 2023-2024, بعد الفوز على الفريق المغربي نهضة بركان بهدف نظيف سجله أحمد حمدي بمباراة الإياب في استاد القاهرة، بعد أن خسر أبناء "ميت عقبة" بنتيجة 2-1 في لقاء الذهاب بالمغرب.

شارك: