مدافع أيسر يعود لحسابات الزمالك المصري

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-08
-
آخر تعديل:
2024-08-08 16:16
البرتغالي جوزيه غوميز مدرب الزمالك المصري يبحث عن تدعيم صفوف "الأبيض" (X/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعاد الزمالك اللاعب الكاميروني جوزيف جوناثان نغويم ظهير أيسر فريق مودرن سبورت، إلى حساباته مجددًا لضمه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، خاصة بعد تجديد تعاقد الغاني إسحاقو يعقوبو، الذي كان الأقرب للعب في صفوف "الفارس الأبيض".

وأكد مصدر داخل الفريق المصري في تصريحات خاصة لـ"winwin" أن الكاميروني صاحب الـ32 عامًا عاد مجددًا ضمن قائمة اهتمامات الفريق، الذي يحتاج لتدعيمات في مركز الظهير الأيسر.

وعبّر جوناثان عن رغبة كبيرة في اللعب لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، وحسب مصدر مقرب منه فإن اللاعب لا يمانع التنازل عن مستحقاته لدى نادي مودرن سبورت، مقابل تسهيل صفقة انتقاله، لا سيما أن اللاعب مرتبط بعقد مع ناديه ممتد لموسم آخر.

يشار إلى أن جوناثان نغويم دخل حسابات الفريق الأبيض منذ فترة، لكنّ البرتغالي جوزيه غوميز رفض في البداية ضمه بسبب سنه الذي رآه غير مناسب، وأبدى رغبته في ضم يعقوبو مهاجم البنك الأهلي، غير أنّ الأخير وقع على عقد تجديد مع فريقه وقرّر الاستمرار في صفوفه.

وحسم نادي البنك الأهلي ملف تجديد يعقوبو، الذي مدّد تعاقده مع فريقه لمدة موسمين مقبلين خلال الساعات القليلة الماضية، مقابل حصوله على 600 ألف دولار في الموسم. 

الزمالك بحاجة لظهير أيسر

وبشكل عام، يحتاج العملاق القاهري لخدمات ظهير أيسر لضمه في الموسم المقبل، كونه لا يمتلك سوى أحمد فتوح في هذا المركز وعندما يغيب لأي ظروف، يوظف جوزيه غوميز الجناح محمد عاطف في مركز الظهير الأيسر.

كما دفع غوميز من قبل باللاعب حسن أبو المعاطي الذي يعد من مواليد 2005، نظرًا لعدم وجود أي بدائل أمام البرتغالي سوى هذا الاختيار.

مباراة الزمالك المقبلة 

من جهة أخرى يستعد الزمالك لمواجهة نظيره زد المقرر لها مساء اليوم الخميس، في اللقاء المؤجل من منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، الذي من المقرر إقامته على استاد القاهرة الدولي.

شارك: