مدرب الزمالك: كنت مرعوبًا مما حدث قبل نهائي الكونفيدرالية!

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-23 20:56
مدرب الزمالك جوزيه غوميز يعود للحديث عن أحداث نهائي الكونفيدرالية (X/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مدرب الزمالك المصري جوزيه غوميز عن مشاعره خلال تمارين الإحماء التي سبقت إياب نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، والتي توج بطلًا لها بعد الفوز على منافسه نهضة بركان المغربي.

وتابعت جماهير الفريق الأبيض الحاضرة في الملعب لحظة اصطدام ظهيري الفريق الأساسيين عمر جابر وأحمد فتوح، قبل دقائق من انطلاق المباراة الحاسمة لتعيش لحظات من الرعب خوفًا من إصابة اللاعبين اللذين سقطا على الأرض.

ويبدو أنّ شعور غوميز لم يكن مختلفًا عن جماهير فريقه، ففي لقاء مع الإعلامية ديما السايح، ردّ مدرب الزمالك على سؤال من "winwin" عن شعوره بعد تلك اللقطة، فلم يُخفِ أنه أصيب بالرعب بعد أن شاهد اللقطة!

مدرب الزمالك يتحدث عن حقيقة تعزيز الفريق بلاعبين جدد

وردًا على سؤال آخر، نفى غوميز اختياره مهاجم سيراميكا كليوباترا أحمد ياسر ريان للانضمام إلى صفوف فريقه الموسم المقبل مؤكدًا أن كل تركيزه منصب على فريقه الحالي وأن لديه الكثير من العمل للقيام به.

الأمر نفسه انطبق على أشرف بن شرقي، الذي نفى مدرب الزمالك أن يكون قد عُرِض عليه من جانب عضو مجلس إدارة النادي أحمد سليمان مشددًا على أنه لا يريد الحديث عن أي لاعب جديد لا يمكنه تسجيله حاليًا.

المدرب البرتغالي أوضح أنّ "الفارس الأبيض" يمتلك ما يكفي من اللاعبين لتعويض غياب ظهير الفريق الأيسر الوحيد أحمد فتوح، ما لا يجبر الفريق الأبيض على اللجوء إلى قطاع ناشئيه للبحث عن بديل آخر غير الموجودين.

مدرب الزمالك الذي عمل في السعودية سابقًا، رد على الانتقادات التي طالت مستوى حراس مرمى فريقه، بل ومدرب حراسهم، بأنه يمتلك مدرب حراس برتغاليًا على أعلى مستوى ومن أفضل المدربين، كما يعمل على تطوير مستوى حراس الفريق.

غوميز طالب بعدم الاستعجال في منح جناحي الفريق محمد عاطف ومهاب ياسر الفرصة، بعدما أوضح أنه لا يمكنه تغيير التشكيلة في كل مباراة، لكن مع توالي المباريات فقد يحصلان على الفرصة مؤكدًا أنهما قد شرعا في وضع قدم داخل الفريق.

شارك: