جوزيه غوميز عن قمة الأهلي: لاعبو الزمالك في جاهزية مستمرة

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-21 23:26
البرتغالي جوزيه غوميز (يسار الصورة) مدرب الزمالك (X/ZSCOfficial)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد البرتغالي جوزيه غوميز المدير الفني لنادي الزمالك، أنه لم يتحدث مع لاعبيه بخصوص المباراة المرتقبة أمام الأهلي في الدوري المصري الممتاز.

وفاز الزمالك على نظيره فاركو بهدفين دون مقابل، جاءا عن طريق مصطفى شلبي وعبد الله السعيد، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ12، والتي جمعتهما على استاد المقاولون العرب ببطولة الدوري.

ومن المفترض أن يواجه الزمالك غريمه الأهلي، يوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو، لكنه يرفض لعب المباراة لحين خوض جميع الفرق مبارياتها المؤجلة من الدور الأول، عملًا بمبدأ تكافؤ الفرص.

جوزيه غوميز يؤكد: لم أحدّث لاعبيّ عن مواجهة الأهلي

وقال جوزيه غوميز في المؤتمر الصحفي عقب مواجهة فاركو: "لم أتحدث مع لاعبي الفريق بشأن المباراة القادمة في الدوري أمام الأهلي كما تردّد، لكن من الناحية الفنية أجعل اللاعبين في حالة جاهزية مستمرة".

وأردف: "أنا مدير فني وأؤدي دوري وفقًا للمباريات التي أراها أمامي وإذا تغيرت أي أمور لا تخصني، فأنا أحترم قرار مجلس الإدارة". وعن الانتصار في مباراة فاركو، أوضح جوزيه غوميز قائلًا:" قدّم اللاعبون المطلوب منهم، المباراة لم تكن سهلة كما يراها البعض.. فاركو فريق منظم ويجيد التحولات الهجومية، وكان منافسًا صعبًا".

واستطرد: "حققنا الفوز لأن الفريق نفّذ المطلوب، واللاعبون بذلوا قصارى جهدهم. نستحق نقاط المباراة الثلاثة، ونهدي الفوز لجمهور النادي".

وعن دفعه بعناصر شابة في مباراة فاركو مثل محمد السيد وعمار ياسر، قال جوزيه غوميز "هما وموتيابا يملكون الجودة، وستكون لهم فرصة للاعتماد عليهم في الفترة القادمة، وإذا أردنا الاستعانة باللاعبين الصغار يجب أن نتقبل وجود أخطاء منهم، وألا نحطم من يخطئ، مهمتي أن أساعد اللاعبين في تطوير أدائهم".

ورفع الزمالك رصيده بعد الانتصار على فاركو إلى 34 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما توقف رصيد منافسه عند 22 نقطة في المركز الخامس عشر.

شارك: