مدرب الريان واثق من قدرة فريقه على تجاوز الدحيل

2023-02-18 14:08
مدرب الريان نيكولاس كوردوفا (alrayyansc.qa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدرب الريان، التشيلي نيكولاس كوردوفا، أن مواجهة الدحيل في دوري أبطال آسيا مختلفة تمامًا عن مواجهة الفريقين في الدوري القطري، مشددًا بذات الوقت على صعوبة اللقاء.

ويلتقي الريان مع الدحيل، غدًا الأحد، على استاد الثمامة، ضمن مباريات الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

وقال كوردوفا في المؤتمر الصحفي التقديمي للقاء: "هي مباراة مختلفة عن مباريات الدوري القطري. حققنا فوز هامًا في الدوري قبل هذه المباراة، وهدفنا تحقيق الفوز والتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا".

وأضاف مدرب الريان: "هناك تغير كبير في الفريق بالفترة الأخيرة بوصول اللاعبين المحترفين وعودة لاعبي المنتخب، كنا نمر بفترة صعبة في بداية الموسم بسبب غياب هؤلاء اللاعبين. الآن أصبح الفريق أفضل كثيرًا".

وختم نيكولاس كوردوفا حديثه: "هي مباراة واحدة للتأهل. نتمنى الفوز أمام الدحيل، لكن الهدف الرئيسي هو تجهيز الفريق لهذه المباراة وتقديم مباراة قوية، وتقديم المستوى الذي يعبر عن العمل الذي يقوم به الفريق، فإذا قدّم الفريق ما يقوم به في التدريبات؛ فسيكون قادرًا على تحقيق الفوز والتأهل".

فهد يونس: متحمسون لمواجهة الدحيل في دوري أبطال آسيا

ومن جانبه، قال فهد يونس حارس الريان: "مباراة الدحيل في دوري أبطال آسيا هي هدف الفريق الرئيسي منذ بداية الموسم، واللاعبون  قادرون على تحقيق الفوز والتأهل إلى ربع نهائي البطولة".

وختم اللاعب حديثه: "اللاعبون متحمسون لهذه المباراة، فنحن نتذكر الفرحة التي عشناها بعد التأهل للدور ثمن النهائي، ونسعى للمزيد من الإنجازات وتحقيق تأهل تاريخي لربع النهائي. فنحن فعلناها في مرة، وقادرون على فعلها في أكثر من مناسبة، لذلك سنقدم كل ما لدينا من أجل الفوز والتأهل".

شارك: