مدرب الحسين إربد يقدم وعدًا لجماهير الفريق قبل مواجهة الكويت

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-01
جواو موتا مدرب الحسين إربد الأردني رفقة حارس الفريق يزيد أبو ليلى (Facebook/AlhusseinJOSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد جواو موتا المدير الفني لفريق الحسين اربد الأردني، أنه يخطط لتحقيق نتيجة إيجابية تسعد جماهير الفريق في المواجهة المرتقبة التي تقام مساء غد الأربعاء، ضد الكويت الكويتي على استاد عمان الدولي في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا 2.

ويستضيف فريق الحسين إربد غدًا الأربعاء ضيفه الكويت، ضمن منافسات المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا 2.

وكان فريق الحسين إربد قد استهل مشواره بالخسارة أمام شباب الأهلي الإماراتي 1-3، فيما تعادل الفريق الكويتي مع ضيفه ناساف الأوزبكي من دون أهداف.

جواو موتا متحمس لمباراته الأولى في أبطال آسيا 2 

وقال موتا في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الإثنين في العاصمة عمان: "هذه أول مباراة لي في أبطال آسيا 2، وأتمنى أن تكون بدايتنا جيدة، حيث تسلمت المهمة قبل نحو أسبوع".

وأضاف موتا: "فريق الحسين إربد جاهز لخوض المباراة، ويتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية، مع علمنا بأن فريق الكويت يمتلك عناصر مميزة والمواجهة بكل تأكيد لن تكون سهلة، لكننا نطمح لتحقيق المطلوب".

وأردف: "سعيد جدًّا بعودتي لنادي الحسين إربد الذي أعتبره عائلتي، وسنجتهد بكل ما في وسعنا لإسعاد جماهير الملكي بكافة المحافل، ولا شك أن وجود الجماهير يشكل داعمًا مهمًّا لنا لتحقيق نتائج إيجابية بالبطولات خارجيًّا ومحليًّا".

وختم موتا حديثه بقوله: "وجود المدير الفني للمنتخب الأردني الكابتن جمال سلامي في تدريبات الحسين يوم أمس أمر في غاية الأهمية، وأتمنى أن تكون العلاقة بين مدربي المنتخبات الوطنية والأندية مستمرة، وأن يكون بينهم تواصل وتعاون لما يصب في مصلحة المنتخب والأندية".

يزيد أبو ليلى يعلن جاهزية الحسين لمواجهة الكويت

ومن جهته، أوضح حارس مرمى فريق الحسين إربد يزيد أبو ليلى أن الكويت فريق منظم وقوي ومعزز بكوكبة من النجوم، كما هو حال الحسين إربد".

وقال أبو ليلى الذي أنقذ فريقه في المباراة الماضية أمام شباب الأهلي الإماراتي من خسارة كارثية: "طوينا صفحة المباراة السابقة، والآن نتسلح بالجاهزية الكبيرة لمواجهة الغد، ونسعى للظهور بالشكل المطلوب الذي يليق بالنادي الملكي".

ويشارك فريق الحسين إربد في دوري أبطال آسيا 2 بصفته بطلًا للدوري الأردني، الذي توج به الموسم الماضي لأول مرة بتاريخ مسيرته. وتزخر صفوف الفريق بمجموعة من أبرز لاعبي منتخب النشامى، ومنهم يزيد أبو ليلى وعبد الله نصيب وإحسان حداد وعارف الحاج ورجائي عايد وعبد الله العطار.

شارك: