ما سر حضور مدرب منتخب الأردن لتدريبات الحسين إربد ؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-30
مدرب الأردن جمال سلامي خلال حضوره تدريبات فريق الحسين إربد (Facebook/Al Hussein SC )
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حرص المغربي جمال سلامي المدير الفني للمنتخب الأردني لكرة القدم، على حضور تدريبات فريق الحسين إربد الذي يستعد لاستضافة فريق الكويت الكويتي بعد غد الأربعاء في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا 2 بكرة القدم.

ويعد حضور سلامي لتدريبات أحد الفرق الأردنية خطوةً فريدةً من نوعها وتُحسَب للمدرب الذي بدا حريصًا على متابعة مباريات دوري المحترفين بشكل غير مسبوق في الأيام الماضية.

ويعسكر فريق الحسين إربد في عمان بعد أن تقررت إقامة مباراته مع الكويت الكويتي على استاد عمان الدولي بدلاً من استاد الحسن الذي لم يطابق المواصفات المطلوبة لاستضافة مباريات دوري أبطال آسيا 2.

لماذا حضر سلامي تدريبات الحسين إربد ؟

لم يحضر سلامي تدريبات فريق الوحدات عندما استضاف منافسه سباهان أصفهان الإيراني قبل أسبوعين؛ لكنه بدا حريصًا على حضور تدريبات فريق الحسين الذي يستعد لاستضافة الكويت الكويتي، ما أثار تساؤل الجماهير الأردنية عن السر وراء ذلك.

ويبدو السبب واضحًا ويتمثل في رغبة سلامي في الاطمئنان على قائد منتخب الأردن إحسان حداد والذي يواصل تدريباته مع الفريق؛ ولكنه لم يشارك في أي مباراة من مبارياته الرسمية.

ومن الأسباب التي دفعت سلامي إلى حضور تدريب فريق الحسين إربد أن الأخير يضم كوكبة من نجوم منتخب النشامى وهي فرصة للمدرب لمعاينة اللاعبين الدوليين قبل إعلان القائمة التي ستواجه كوريا الجنوبية وسلطنة عمان في عمان يومي 10 و15 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات آسيا الحاسمة والمؤهلة لكأس العالم 2026.

الحسين إربد يبحث عن التعويض

وتعد مواجهة بطل الأردن أمام الكويت الكويتي غاية في الأهمية، حيث يسعى للتعويض بعد أن تلقى خسارة قاسية في بداية مشواره أمام مضيفه شباب أهلي دبي بنتيجة 1-3.

ويتصدر فريق شباب الأهلي دبي المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط ويليه ناساف الأوزبكي والكويت الكويتي ولكل منهما نقطة، فيما يقبع الفريق الأردني في ذيل الترتيب بدون أي نقطة.

ويشارك فريق الحسين إربد في دوري أبطال آسيا 2 وهو حامل لقب الدوري الأردني الذي توج به الموسم الماضي، لأول مرة بتاريخ مسيرته الكروية.

شارك: