مدرب الجزائر: لاعبونا متعطّشون للفوز ولا يحتاجون أي تحفيز 

2021-11-30 13:56
المدرب مجيد بوقرة (يسار) رفقة حارس مرمى منتخب الجزائر رايس مبولحي (twitter/ElDjazair_Daily)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مدرب المنتخب الجزائري الرديف مجيد بوقرة أن لاعبي الفريق دون استثناء متحمسون ومتحفزون لأجل تحقيق نتائج رائعة في بطولة كأس العرب قطر 2021 التي انطلقت اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر/تشرين الثاني وتمتد إلى غاية يوم 18 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وقال بوقرة في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة السودان غدا الأربعاء في الجولة الأولى من دور المجموعات:"لا أحتاج لتحفيز اللاعبين، لأنهم أصلا متحمسون ومتحفزون تلقائيا، هم سيحاولون تشريف راية بلدهم رغم المنافسة القوية.. لدي ثقة كبيرة فيهم".

وأضاف:"لم ألاحظ أي ارتباك أو توتر عليهم، نحن نستعد منذ أشهر لهذه البطولة ونعرف أن الجميع ينتظرنا ويترقب الإطاحة بنا، لدينا تجربة طويلة في مثل هذا النوع من البطولات وسنحاول توظيفها".

وتابع: "قمنا بضم لاعبين من المنتخب الأول وسيمثلون قيمة إضافية كبيرة ومكسبا للفريق ولهم، كما نملك لاعبين شبانا تنقصهم الخبرة، لكنهم سيستفيدون من تجربة زملائهم ومن تجربة الفوز بكأس أمم إفريقيا في مصير قبل عامين".


وعما إذا كان يستهدف المركز الأول في دور المجموعات، قال مجيد بوقرة: "لا يمكننا أن نتكهن بذلك وندخل في دوامة الحسابات، نحن حضرنا لأجل الفوز بكل المباريات، ويجب أن لا نلتفت لاعتبارات أخرى مهما كانت صعوبة المهمة، لدينا لاعبون ممتازون وأنا واثق من تحقيق نتائج رائعة".
    


وختم بوقرة حديثه بالقول: "أنا في حالة ذهنية جيدة، فتمثيل الجزائر كمدرب شرف عظيم لي وأنا أشعر بسعادة غامرة، نحن في انتظار المقابلات، وعازمون على الفوز من أجل جماهيرنا التي تمثل الكرة الكثير بالنسبة لهم.. سأعيش لحظات رائعة عشتها مع بلدي سابقا كلاعب".
 

شارك: