مدرب الجزائر جمال بلماضي: بونجاح سيلعب في برشلونة!

2021-11-07 16:01
بغداد بونجاح يملك علاقة مميزة مع مدرب برشلونة تشافي (Getty)
الجزائر winwin
Source
+ الخط -

دافع المدير الفني لمنتخب الجزائر جمال بلماضي، عن نجم نادي السد القطري بغداد بونجاح، مشيرا إلى أن الأخير لم يحصل على حقه كاملا إعلاميا وجماهيريا، رغم الأرقام التي سجلها مع مختلف الأندية التي لعب لها والمنتخب الجزائري، قبل أن يعلق على إمكانية تحويله إلى نادي برشلونة الإسباني بعد انتقال مدربه السابق، الإسباني تشافي، لتدريب النادي الكتالوني.


وكانت وسائل التواصل الاجتماعي قد اشتعلت في الجزائر منذ تولي تشافي زمام العارضة الفنية لنادي برشلونة، وربطوا إمكانية ضمه لهداف المنتخب الجزائري، بغداد بونجاح، سواء على سبيل المزاح أو بالنظر للعلاقة القوية التي تربط بونجاح بتشافي، وعطفا على الوضعية الحالية لبرشلونة واللاعبين الذين يتوفر عليهم.

بلماضي: بغداد بونجاح لم يحصل على حقه


رد بلماضي على سؤال متعلق بإمكانية انتقال بونجاح إلى نادي برشلونة بحكم تولي تشافي قيادته الفنية، وصرح: "لا أدري..لا أعرف إن كان تشافي يريده معه في برشلونة أم لا..إنه يعرف أحسن مني"، قبل أن يضيف: "كل ما يمكنني تأكيده هو أن تشافي يعشق بغداد بونجاح..هو يلعب دائما معه لأنه يعرف إمكاناته جيّدا وكان يفضله على كل مهاجمي السد الآخرين".


 وتابع: "بونجاح في برشلونة؟..على كل برشلونة الحالي ليس برشلونة ميسي وتشافي وإنييستا للأسف"، في إشارة من بلماضي إلى أن كل شيء ممكن في كرة القدم، قبل أن يضيف مدافعا عن بونجاح: "بغداد لم نعطه حقه..هناك لاعبون كبار ونجوم عالميون لعبوا في الدوري القطري لم ينجحوا في تسجيل الأرقام التي حققها هو مع نادي السّد".

 وأردف: "خاميس يلعب في قطر حاليا لكنه ليس له نفس تأثير بونجاح.. بغداد دخل التاريخ بأرقامه في الجزائر وتونس وقطر ومع منتخب الجزائر.. إنه صاحب هدف الفوز في نهائي كأس إفريقيا 2019..ومن يقلل من شأن الدوري القطري عليه أن يلعب فيه أو يعمل فيه لمعرفة الحقيقة".

شارك: