مدرب الترجي غاضب.. هل يقصد هؤلاء اللاعبين؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-19 01:32
البرتغالي ميغيل كاردوزو مدرب الترجي التونسي (X:Caf)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه البرتغالي ميغيل كاردوزو المدير الفني لنادي الترجي الرياضي التونسي الشكر للاعبيه على مجهودهم، في المباراة أمام الأهلي التي انتهت بالتعادل السلبي اليوم السبت في ذهاب نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2024.

وقال مصدر خاص لموقع winwin بأن لاعبي الترجي كانوا ساخطين على مستواهم خلال مغادرتهم ملعب المباراة وخلال توجههم نحو غرفة الملابس بسبب التعادل السلبي، مؤكدًا بأن لاعبي "المكشخة" كانوا يطمحون لتسجيل هدف في المباراة والخروج بالفوز وليس بالتعادل.

وكشف مصدر أن كاردوزو، مدرب الفريق، بدا منزعجًا خلال المباراة من أداء عدد من لاعبيه في المباراة التي خاضها النادي الأهلي أمام جماهير غفيرة في رادس.

وحسب المصدر ذاته، فإن كاردوزو -ورغم شكره للعديد من اللاعبين- مستاء من أداء بعضهم في ذات الوقت بسبب عدم التزامهم التكتيكي وتضييعهم الكثير من الكرات نتيجة التمريرات الخاطئة وعدم تطبيقهم التحول السريع من وسط الميدان إلى الهجوم، أمام فريق بحجم الأهلي وهو ما أكده المدرب في تصريحاته بعد المواجهة حيث قال :"لا يسع كل لاعبي الفريق تطبيق فكرة التحول السريع وصنع الخطر".

بدورها عبّرت جماهير الترجي عن غضبها من المستوى الذي ظهر به بعض اللاعبين خلال مواجهة الأهلي، وتعتقد فئة كبيرة من أنصار الفريق الأحمر والأصفر، أن اللاعبين الذين تغير أدائهم بشكل ملحوظ في مباراة النهائي، هم المدافع الأيمن محمد بن علي والجناح حسام غشة والبديل زكريا العايب.

موعد مباراة الإياب بين الترجي والأهلي

وسيلتقي الترجي والأهلي مجددًا في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد أسبوع، وبالتحديد يوم السبت المقبل 25 مايو/ أيار على ملعب القاهرة الدولي، من أجل تحديد هوية بطل المسابقة، في مباراة تعد بكثير من الإثارة والحماس.

تجدر الإشارة إلى أن الأهلي صاحب الرقم القياسي في عدد التتويجات بدوري الأبطال يعد حامل لقب البطولة بفوزه في الموسم الماضي على الوداد المغربي، بينما حقق الترجي آخر ألقابه في عام 2019.

شارك: