مدرب الإمارات يرفض الكشف عن تشكيلته لمواجهة الكويت

2023-01-09 16:20
المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا المدير الفني للمنتخب الإماراتي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، المدير الفني للمنتخب الإماراتي، أن لاعبيه يتوجب عليهم نسيان نتيجة مواجهة البحرين في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25"، والتركيز على مواجهة الغد أمام الكويت.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عُقد اليوم الإثنين، قبل مباراة الإمارات والكويت مساء غدٍ الثلاثاء على أرضية ملعب "الميناء الأولمبي"، وصرح فيه أراوبارينا بقوله: "المنتخب الكويتي متماسك، وعلينا الفوز في المباراة".

وأضاف أروابارينا: "تألمنا بسبب نتيجة البحرين، ويجب أن نفوز لننسى ما حدث، وطموحنا هو كتابة تاريخ جديد مع الإمارات.. الخسارة ستجعلنا نعمل أكثر من أجل تحقيق الأهداف المنشودة".

وحول الإصابات والغيابات في تشكيلة فريقه، قال أروابارينا: "الأرجنتين فازت بكأس العالم بـ19 لاعبًا جديدًا، لدي ثقة في اللاعبين الموجودين، وهم على قدر المسؤولية.. نعطي الثقة للمحليين ولدي قناعة بهم".

وعن تشكيلة الغد، وحالة فابيو ليما ومدى جاهزيته للمشاركة، قال المدرب الأرجنتيني: "كمدرب، لا يمكن كشف التشكيل، فمدرب الكويت موجود معنا.. فابيو في طور الاستشفاء، وقد يشارك، وماجد حسن عانى منذ فترة ويتلقى العلاج.. ربما يشارك الاثنان في اللقاء".

وقبل مواجهة الغد، يتصدر المنتخب القطري المجموعة الثانية، برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن البحرين التي حققت الفوز على الإمارات 2-1، ويأتي المنتخب الإماراتي في المركز الثالث دون نقاط، متقدما بفارق الأهداف على المنتخب الكويتي الذي يحتل المركز الرابع.

شارك: