مدرب الأهلي يرفع راية التحدي أمام السد

2022-08-16 15:07
مدرب الأهلي نيبوشا ولاعبه يزن النعيمات من المؤتمر الصحفي لمباراة السد بالجولة الثالثة من دوري نجوم قطر 2022-2023 (QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يلتقي حامل اللقب السد بالأهلي مساء الأربعاء 17 أغسطس/ آب، ضمن مباريات الأسبوع الثالث من دوري نجوم قطر لكرة القدم، في أرضية ملعب "أحمد بن علي" بنادي الريان، بقيادة تحكيمية من القطري حمد السبيعي.

ويسعى السد بقيادة مدربه الإسباني المخضرم خوانما، لتدارك خيبة البدايات وتحقيق أول انتصار في الموسم الجديد 2022-2023، بعد أن انقاد لهزيمة مفاجئة في الافتتاح أمام المرخية بنتيجة 3-4، ثم التعادل الإيجابي 1-1 مع أم صلال.

على الجهة الأخرى يبدو الأهلي رقميًا أفضل حالًا بتحقيقه 4 نقاط، من انتصار في الجولة الأولى أمام أم صلال 1-0 بهدف في الدقائق الأخيرة، ثم تعادل مع الدحيل 1-1 بالجولة الثانية في الدقائق الأخيرة أيضًا.

تصريحات مدرب الأهلي نيبوشا

ورفع مدرب الأهلي، الصربي نيبوشا يوفوفيتش، راية التحدي أمام السد، قائلاً: "سنقدم كل ما لدينا أمام السد للخروج بنتيجة إيجابية، اللاعبون أيضاً يركزون على هذه المباراة لما لها من قيمة كبيرة وأمام حامل لقب الدوري وأقوى فرق القارة الآسيوية".

وأضاف: "الفريق يتطور من مباراة لأخرى. لم نقدّم المستوى المطلوب بعد، ولكن سنفعل ذلك بمرور الوقت، لقد تقدمنا خطوتين في الدوري وأمامنا عشرين خطوة أخرى متبقية، أدعو جماهير الفريق لمساندتنا أمام السد من الملعب".

وتحدث لاعب الأهلي، الأردني يزن النعيمات، قائلاً: "نطمح لتحقيق النقاط الثلاث أمام السد. نعلم أن المباراة غاية في الصعوبة، لقد بدأنا الموسم جيدًا ونأمل في الحفاظ على نفس المستوى".

تصريحات مدرب السد خوانما

وقال مدرب السد خوانما: "كل مباريات الدوري صعبة ومختلفة، الأهلي بدأ الدوري بشكل جيد للغاية وسيكون منافساً صعبًا بالنسبة لنا، عملنا على التحضير الجيد للمباراة من خلال التدريبات الأخيرة، وثقتي كبيرة في كل اللاعبين من أجل تقديم الأفضل".

وأضاف: "نتوقع أن نصنع فرصًا للتسجيل مجددًا ونأمل أن نحصل على نتيجة جيدة أمام الأهلي لتكون بمثابة دفعة معنوية للشباب الذين يلعبون الآن في الفريق".

وصرح حارس مرمى السد، جهاد محمد بالقول: "هدفنا هو الفوز وتعويض النقاط التي فقدناها في اول جولتين وإسعاد جماهير السد"، قبل أن يختتم حديثه قائلاً: "حراسة مرمى السد ليست بالشيء السهل، دائما هناك ضغوطات ودائما اللعب للفوز فقط، في أول مباراة أمام المرخية كان هناك توتر بعض الشيء ولكن أحمد الله على ما قدمته أنا واللاعبون الشباب، ومن مباراة لأخرى نكتسب الخبرات".

شارك: