مدرب الأهلي السابق في مهمة إنقاذ صعبة

2021-06-08 09:01
كريستيان غروس مدرب الأهلي السابق يتولى تدريب شالكه (DPA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي شالكه  تعاقده رسميا مع السويسري كريستيان غروس، مدرب أهلي جدة السابق، حتى نهاية الموسم الحالي خلفًا للمدرب خوب ستيفنز، وسيتم تقديم المدرب الجديد اليوم الأحد في مؤتمر صحفي، بحسب ما أعلنه النادي الألماني عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر".

ويُعد مدرب الأهلي السابق هو رابع مدير فني لشالكه هذا الموسم، بعد ديفيد واجنر ومانويل باوم وهوب ستيفنز، ومن المفترض أن يحاول غروس إنقاذ الفريق من الهبوط إلى الدرجة الثانية في الدوري الألماني، حيث يمتلك حاليا 4 نقاط فقط من 13 مباراة، ويوجد في المركز الأخير بترتيب  الدوري الألماني.

وعلق عضو مجلس إدارة شالكه، يوشين شنايدر، على التعاقد مع غروس قائلا: "بالنسبة إلينا فإن الأشهر الخمسة المقبلة تدور حول البقاء في البوندسليغا. لقد أثبت كريستيان غروس في كل من ألمانيا وإنجلترا أنه قادر على إدارة مهام صعبة من هذا النوع بنجاح".

وأضاف عبر شبكة "سكاي سبورت": "غروس سيضع الفريق على المسار الصحيح بخط واضح وتوقعات لا لبس فيها، نحن مقتنعون بذلك".

وتحدث غروس عن تجربته الجديدة: "علينا العمل على الهدف والنتائج. أريد أن أشعر بطموح اللاعبين كل ثانية. نحن بحاجة إلى موقف إيجابي داخل الفريق وحوله لنكون ناجحين مرة أخرى، سأبذل قصارى جهدي حتى نتمكن من تحقيق هدفنا معًا".

وقد خاض المدرب صاحب الـ66 عامًا تجربة رائعة مع الأهلي السعودي، وحصد معه بطولة الدوري السعودي وكأس الملك وكأس ولي العهد، كما حقق العام الماضي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية مع الزمالك المصري، وسبق له خوض تجربة تدريبية في ألمانيا مع فريق هامبورغ.

شارك: