الأهلي يسعى لتضييق الخناق على الهلال في الدوري السعودي

2021-06-08 09:01
شعار الدوري السعودي (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تُستكمل اليوم الأحد باقي مباريات الجولة العاشرة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، حيث أُقيمت بالأمس 3 لقاءات، شهدت تعادل الهلال والاتحاد في الكلاسيكو بهدف لكل فريق، وفوز الشباب على الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وتعادل النصر مع ضمك بهدفين لمثلهما.

وفقد الهلال، متصدر الدوري السعودي، نقطتين بعد التعادل بالأمس مع اتحاد جدة، وأعطى الفرصة لملاحقه أهلي جدة لتقليص فارق النقاط إلى نقطة واحدة، في حالة فوزه على الرائد.

وتبدأ مباريات اليوم بلقاء أبها مع ضيفه الوحدة على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز في المحالة، حيث يسعى كل فريق لتعزيز موقفه في منطقة وسط الجدول، إذ يوجد أبها في المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة، بينما يحتل الوحدة المركز التاسع برصيد 12 نقطة.

ثم يلتقي العين مع ضيفه التعاون على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية، ويبحث عن تحقيق الفوز للهروب من المركز الأخير الذي يوجد فيه برصيد 7 نقاط، فيما يحتل التعاون المرتبة الخامسة برصيد 14 نقطة، ويرغب بالانتصار لإزاحة الاتحاد "15 نقطة" عن المركز الرابع.

الاقتراب من الهلال

بعدها يلتقي في توقيت واحد الأهلي مع مضيفه الرائد، والفتح مع ضيفه الفيصلي، ويسعى الراقي للانتصار للاقتراب أكثر من الهلال صاحب الصدارة برصيد 23 نقطة، ويملك أهلي جدة حاليا 19 نقطة في المركز الثاني، فيما يسعى الرائد لتعزيز موقفه في وسط الجدول حيث يحتل حاليا المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة.

ويدخل الفيصلي مواجهة الفتح وفي جعبته 13 نقطة محتلا المركز السابع، أما النموذجي فموقفه صعب في جدول الترتيب، حيث يوجد في المركز الثالث عشر برصيد 10 نقاط، وبالتأكيد يريد نقاط اللقاء الثلاث للهروب من شبح منطقة الهبوط.

آخر مباريات الجولة العاشرة ستجمع القادسية مع ضيفه الاتفاق على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة، ويبحث أصحاب الأرض والضيوف عن مواصلة عروضهم الجيدة في الجولات الماضية، ويحتل الفريق القدساوي حاليا المركز الثامن برصيد 13 نقطة، بينما يوجد الاتفاق في المرتبة السادسة برصيد 14 نقطة. 

شارك: