مدرب إنتر ميامي يصدم عشاق ليونيل ميسي بشأن موعد عودته

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-13
الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم هجوم إنتر ميامي الأمريكي (Instgram/leomessi)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أوضح الأرجنتيني، خيراردو تاتا مارتينو، المدير الفني لنادي إنتر ميامي الأمريكي، أن نجم الفريق، ليونيل ميسي الذي يُعاني من إصابة تعرّض لها في نهائي كوبا أمريكا 2024، لن يكون قادرًا على المشاركة مع الفريق في مباراة كولومبوس كرو بكأس الدوريات. 

على الرغم من تحسن ليونيل ميسي من الناحية الصحية، إذ عانى من إصابة قوية في القدم في أثناء مشاركته مع الأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا، فإن المدرب خيراردو مارتينو نفى وجود موعد محدد لعودته إلى التدريبات الجماعية.

ليونيل ميسي يواصل الغياب عن إنتر ميامي

وسيغيب ميسي، المصاب في الكاحل الأيمن منذ نهائي كوبا أمريكا في 14 يوليو/ تموز الماضي، عن مواجهة كولومبوس كرو، ضمن منافسات دور الـ16 من كأس الدوريات، الذي يضم أندية من دوري النخبة الأمريكي والدوري المكسيكي الممتاز والدوري الكندي الممتاز.

وقال مارتينو في تصريحات صحفية: "ليونيل ميسي، كما هو الحال دائمًا في تطور مُستمر، لا يزال مجهولًا بشكل قطعي متى سيتمكن من الانضمام إلى المجموعة، ولا يزال يتدرب منفردًا".

وتعرّض النجم البالغ من العمر 37 عامًا لإصابة في كاحله الأيمن، في المباراة التي فاز بها منتخب بلاده أمام كولومبيا في نهائي كوبا أمريكا التي تُوّج بها التانغو للمرة الثانية تواليًا.

وسيلعب إنتر ميامي، الذي يدافع عن لقبه في هذا البطولة القارية، خارج أرضه أمام فريق كولومبوس كرو القوي للغاية، وهو حامل لقب كأس الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وأشار المدرب الأرجنتيني إلى أن كولومبوس كرو يُعد "أفضل فريق في الدوري الأمريكي"، وأكد أن لديهم "أسلوب لعب مميزًا للغاية وعادةً ما يقهر منافسيه"، موضحًا أنهم يجعلون "اللعب يسير وفق ما يريدونه" وأن لديهم أيضًا "ميزات فردية جيدة للغاية".

وسبق أن نجح ليونيل ميسي في قيادة إنتر ميامي في التتويج بلقب كأس الدوريات في الموسم الماضي، وذلك بعد الفوز على ناشفيل بركلات الترجيح، وذلك في أغسطس/ آب من العام الماضي 2023.

وكان إنتر ميامي الذي تأسس قبل أربع سنوات في قاع ترتيب الدوري الأمريكي لكرة القدم، عندما انضم ميسي إلى صفوفه في العام الماضي، فنجح بتحويله إلى فريق فائز بعد سلسلة من الانتصارات في كأس الرابطتين.

شارك: