ماذا سيحدث لو لعب ميسي في البريميرليغ؟ محمد صلاح يجيب

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-04
-
آخر تعديل:
2024-08-04 10:26
محمد صلاح يصف ليونيل ميسي باللاعب الأفضل على مر التاريخ (Getty)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، عن رأيه الخاص لما سيحدث حال قدر للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي اللعب يومًا ما، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال النجم المصري في تصريحات صحفية نقلها موقع "سبورت سكيدا": "ليونيل ميسي موهبة إلهية"، موضحًا أن اللعب في الدوري الأمريكي والابتعاد عن ملاعب كرة القدم الأوروبية، لن يقلل من قدرات الأسطورة الأرجنتينية.

وتابع محمد صلاح كلماته بالقول: "لو لعب ليونيل ميسي بالفعل في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكان هو الهداف والنجم الأول في البريميرليغ، هذا أمر طبيعي ومتوقع".

وأكمل: "أنت تتحدث عن أفضل لاعب في العالم، أينما ذهب سيلعب كرة القدم، وكرة القدم بالنسبة لميسي هي موهبة إلهية، لذلك سيفعل في الدوري الإنجليزي ما يفعله في أي بطولة يظهر بها".

محمد صلاح يشيّد بقدرات ميسي

أشاد النجم المصري البالغ من العمر 32 عامًا، بقدرات الأسطورة الأرجنتينية، واصفًا ميسي باللاعب الأفضل على مر التاريخ.

واختتم مهاجم ليفربول كلماته بالقول: "حتى أرقامه أمام الفرق الإنجليزي كبيرة ومذهلة للغاية، أعتبر ليونيل ميسي اللاعب الأفضل في التاريخ، كان لي شرف مقابلته في العديد من المباريات".

مستقبل غامض

يسيطر الجدل على مستقبل قائد منتخب مصر، في ظل تبقي عام وحيد على عقده الراهن مع ليفربول، حيث ينتهي رسميًا في الثلاثين من يونيو/ حزيران للعام المقبل 2025.

وسيكون تحديد مستقبل اللاعب المصري، أولوية قصوى على أجندة ليفربول ومدربه الهولندي الجديد آرني سلوت، الذي يبحث عن تكرار النجاح كما فعل الأسطورة الألماني السابق يورغن كلوب.

ويملك ليفربول، حسب جهات صحفية، قائمة من عدة أسماء مرشحة لخلافة محمد صلاح، حال قرر الأخير الرحيل إلى الدوري السعودي، ومن أبرز هذه الأسماء الياباني تاكيفوسا كوبو والغاني محمد قدوس.

ويخشى الفريق الإنجليزي الإبقاء على لاعبه المصري الموسم المقبل، ثم تركه يرحل بصورة مجانية بعد عام من الآن، ما دفع إدارة ليفربول إلى بحث فكرة بيعه إلى الاتحاد السعودي، بعد تلقي عرض مجنون تصل قيمته إلى 100 مليون جنيه إسترليني.

وسبق لقائد منتخب مصر الإعلان عن استعداده للحديث مع وسائل الإعلام كافة، عقب مواجهة مانشستر يونايتد وديًّا الأحد، الأمر الذي دفع البعض للقول إن اللاعب المخضرم يستعد للكشف عن مستقبله سواء بالبقاء في أنفيلد أو الرحيل إلى السعودية.

جدير بالذكر أن النجم المصري خاض مع ليفربول خلال مسيرته الاحترافية (349) مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها (211) هدفًا، مع تقديمه (89) تمريرة حاسمة، بإجمالي (28207) دقيقة لعب، ما جعله أحد أبرز أساطير النادي.

شارك: