مدرب أم صلال يعترف بصعوبة مواجهة السد في كأس أمير قطر

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-09 22:27
طلال القرقوري المدير الفني لفريق أم صلال (twitter/QNA_Sports)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

اعتبر المغربي طلال القرقوري، المدير الفني لفريق أم صلال القطري، أن المهمة ستكون صعبة أمام فريق السد في ربع نهائي كأس أمير قطر، في ظل خسارة الأخير للقب كأس قطر مؤخرًا.

ويلتقي أم صلال مع السد، يوم الثلاثاء، على استاد عبد الله بن خليفة، ضمن مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمير قطر 2022-23.

وقال القرقوري: "السد سيلعب بتركيز كبير لاسيما أنه يتطلع لحصد اللقب بعد ابتعاده إلى حد ما عن المنافسة على لقب الدوري، وهدفه تحقيق لقب هذه البطولة، الأمر الذي سيصعب من مهمتنا".

وختم القرقوري تصريحاته: "نخوض هذه المواجهة أمام السد الذي يملك أسلحة قوية، ونأمل أن نظهر بالصورة التي نتمناها ونلعب بروح قتالية عالية".

من جانبه، قال البرازيلي فينيسيوس أراوخو، مهاجم فريق أم صلال، إن لقاء فريقه أمام السد لن يكون سهل المنال في ظل قوة المنافس وتاريخه الكبير في حصد البطولات.

وأضاف لاعب ريال سرقسطة الإسباني السابق، أن "كافة المباريات نعتبرها بمثابة نهائي، ونحن في أم صلال هدفنا الظهور بالصورة المرضية".

وختم اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا: "السد فريق كبير في المنطقة ليس فقط في قطر، ويتوجب علينا اتباع تعليمات المدرب، ونأمل أن نظهر المستوى المأمول".

وكان السد قد أقصى المرخية في الدور ثمن النهائي بتغلبه عليه برباعية نظيفة، فيما تمكن أم صلال من عبور عقبة نظيره الخور بهدف نظيف.

شارك: