الكويت يخطف فوزًا ثمينًا من الإمارات في خليجي 25

2023-01-10 23:23
من لقاء الإمارات والكويت في كأس الخليج (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق منتخب الكويت فوزًا مهمًا وصعبًا على منتخب الإمارات، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت أحداثها على ملعب الميناء، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الخليج.

وحافظ منتخب الكويت على حظوظه في التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25"، فيما اقترب منتخب الإمارات من توديع البطولة بعد تلقيه للخسارة الثانية في المجموعة.

وبدأت مباراة الإمارات والكويت بالوقوف دقيقة صمت على رحيل سعود المهندي، نائب رئيس الاتحاد القطري والآسيوي لكرة القدم.

ودخل الفريقان المباراة بحذر شديد، وسجل الكويت هدفًا عبر رأسية شبيب الخالدي في الدقيقة (38)، لكن حكم اللقاء ألغاه بداعي التسلسل، وعاد اللاعب ذاته وأرسل كرة رأسية قوية تصدى لها خالد عيسى، حارس الإمارات.

ورد ماجد راشد، لاعب المنتخب الإماراتي، برأسية قوية تألق حارس الكويت، سليمان عبد الغفور، بالتصدي لها في الوقت بدل الضائع، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، واصل كلا المنتخبين تقديم مستوى خجول في اللقاء، ومرت تسديدتان لمنتخب الكويت بجوار القائم، وأتبعهم فيصل زايد بتسديدة فوق المرمى.

وفي الوقت بدل الضائع خطف أحمد الظفيري هدف الفوز لمنتخب الكويت، من ركلة حرة مباشرة سكنت في المرمى، ليحافظ على حظوظ منتخب بلاده في التأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

ورفع الكويت رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثالث من المجموعة الثانية، بفارق الأهداف عن منتخب قطر المتصدر والبحرين صاحب المركز الثاني واللذين سيلتقيان اليوم، فيما بقي منتخب الإمارات بلا نقاط في المركز الرابع والأخير.

شارك: