مدافع النصر السعودي.. صدمة قوية بعد التألق التهديفي اللافت

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-25
-
آخر تعديل:
2024-10-25 19:53
الإسباني إيمريك لابورت يواصل التسجيل مع النصر السعودي (x/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل مدافع النصر السعودي إيمريك لابورت تألقه التهديفي اللافت بالتسجيل في مباراة الخلود، أمسية الجمعة 25 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن الجولة الـ8 من منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2024-25.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 2-2، وسجل ثنائية أصحاب الأرض اللاعب الفرنسي ميزياني ماوليدا، فيما أحرز لابورت وزميله البرازيلي أندرسون تاليسكا هدفي الفريق النصراوي.

ورغم أن مركزه الأساسي قلب دفاع، استطاع لابورت هز الشباك للمباراة الرابعة على التوالي، وكانت البداية عندما سجل في فوز منتخب بلاده إسبانيا بثلاثية نظيفة على صربيا، ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.

وبعد عودته من التوقف الدولي، أحرز مدافع النصر السعودي هدفًا أسهم به في فوز فريقه بنتيجة (1-2) على الشباب، ضمن منافسات دوري روشن، ثم استطاع اللاعب تسجيل هدف الانتصار على الاستقلال الإيراني ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة، قبل هدفه الأخير في شباك الخلود.

صدمة مدافع النصر السعودي بعد التألق التهديفي

تعرض لابورت لإصابة قوية في مباراة نادي النصر السعودي أمام الخلود؛ مما جعله يُغادر اللقاء في الشوط الأول عند الدقيقة 35، ويحل محله زميله المدافع محمد آل فتيل.

ولم يُعلن بعد عن طبيعة إصابة لابورت، التي قد تتسبب في غيابه عن مباراة الديربي المُرتقبة أمام نادي الهلال، يوم 1 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، في الجولة التاسعة من منافسات دوري روشن السعودي.

وانضم اللاعب صاحب الـ30 عامًا إلى النصر خلال الميركاتو الصيفي 2023 قادمًا من مانشستر سيتي؛ ليلتحق بكوكبة من النجوم استطاع "فارس نجد" التعاقد معهم، أبرزهم الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي حضر للنادي العاصمي في فترة الانتقالات الشتوية 2023.

وظهر لابورت بشكل جيد في موسمه الأول مع النصر، وخاض 27 مباراة ببطولة دوري روشن السعودي، وأحرز 4 أهداف، كما قدّم تمريرة حاسمة، ويمتد عقد المدافع مع "العالمي" حتى يونيو/ حزيران 2026.

الإسباني إيمريك لابورت محترف نادي النصر السعودي


وبشكل عام، لعب لابورت مع الفريق النصراوي 51 مباراة عبر كل المسابقات، وسجل 7 أهداف، وتبلغ القيمة السوقية الحالية للاعب الدولي الإسباني 20 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

يُذكر أن لابورت يُعد عنصرًا أساسيًا في تشكيلة منتخب بلاده، وقد أسهم في حصد إسبانيا للقب كأس أمم أوروبا 2024، بعد الفوز على إنجلترا بنتيجة (2-1)، أمسية الأحد 14 يوليو/ تموز، في النهائي الذي احتضنه ملعب برلين الأولمبي في ألمانيا.

شارك: