مخترق حساب كيليان مبابي يحسم جدل الأفضل بالنيابة عنه

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-29
الفرنسي كيليان مبابي لاعب ريال مدريد الإسباني (Getty)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى النجم الفرنسي كيليان مبابي صدمة جديدة بعد بدايته الصعبة مع ريال مدريد في الدوري الإسباني؛ إذ تم اختراق حسابه على منصة "إكس" تويتر سابقًا، فجر اليوم الخميس.

وكان مبابي قد استهل مشوراه مع ريال مدريد في بطولة الدوري الأسبوع الماضي بتعادل مع مايوركا ثم فوز بثلاثية على بلد الوليد، دون أن يسجل الهداف الفرنسي في أي من اللقاءين، قبل أن يأتي مخترق "هاكر" ويستحوذ على حسابه ثم يقوم بنشر عدة تغريدات عشوائية حول أمور مختلفة.

مخترق حساب كيليان مبابي: رونالدو الأفضل

واستغل المخترق حساب النجم الفرنسي على منصة إكس، ليتخذه منبرًا يعبر فيه عن آرائه بلسان مبابي، من بينها رأيه عن اللاعب الأفضل على الإطلاق.

وأبدى الشخص المجهول رأيه في صراع الأفضلية بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في تغريدة قال بها: "كريستيانو رونالدو هو أفضل لاعب على الإطلاق.. هذا القزم ليس الأفضل" مع وضع صورة لميسي وهو يبكي.

من المعروف أن مبابي كان ينظر للدون كمثله الأعلى في كرة القدم، إلا أنه حظي بفرصة اللعب بجوار ليو في باريس سان جيرمان، وهو ما يصعب عليه اتخاذ رأي صريح بشأن الأفضل بين النجمين.

ونشر المخترق عدة تغريدات علّق في بعضها على الأنباء التي راجت خلال الفترة الماضية حول انتقال مبابي إلى أندية أوروبية أخرى مثل مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، كما شارك تغريدات أخرى أبدى فيها موقفه مما يجري في فلـ،ـسط؛.ـين، قبل أن يتم حذف التغريدات التي نشرها المخترق سريعًا بعد استعادة الحساب.

جدير بذكره أن كيليان مبابي كان قد انضم لصفوف ريال مدريد في بداية سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد انتهاء عقده مع ناديه السابق باريس سان جيرمان نهاية يونيو/ حزيران الماضي.

ونجح مبابي في تسجيل هدف واحد بقميص الميرينغي في 3 مواجهات لعبها حتى الآن بجميع المسابقات، في ظل ترقب كبير لما سيقدمه الغزال الفرنسي مع النادي الملكي في الفترة المقبلة.

شارك: