كيليان مبابي يتجاهل صيامه التهديفي ويتحدث عن حلمه مع ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-26
كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد في سانتياغو برنابيو (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى كيليان مبابي سعادته بتحقيق حلمه باللعب بقميص ريال مدريد في ملعب "سانتياغو برنابيو" لأول مرة في مسيرته، رغم فشله في التسجيل في ظهوره الأول مع "الميرنغي" بمعقل النادي الملكي، أمام بلد الوليد في الدوري الإسباني 2024-25.

ونجح ريال مدريد في التغلب على بلد الوليد بثلاثة أهداف نظيفة، وذلك في أمسية الأحد 26 أغسطس/ آب 2024، في اللقاء الذي أقيم في ملعب "سانتياغو برنابيو" برسم الجولة الثانية من الليغا.

وشارك كيليان أساسيًّا في المباراة، إلى أن يغادر قبل نهاية اللقاء، حيث قام المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي باستبداله في الدقيقة (86)، ليغيب اللاعب عن التسجيل للمباراة الثانية تواليًا.

وركز مبابي على الجوانب الإيجابية والمكاسب التي حققها فريقه، متجاهلًا صيامه عن التهديف؛ وذلك بقوله في تصريحات عبر الموقع الرسمي لناديه: "كانت لحظة عظيمة جعلتني سعيدًا جدًا لأنني بدأت في البرنابيو بالفوز بالمباراة وحصلنا على النقاط الثلاث".

وأضاف المهاجم الفرنسي الجديد: "لقد كانت ليلة عظيمة، وكان المشجعون رائعين. شكرًا لكم جميعًا على هذه اللحظة، على الدعم للفريق ولي"، وختم تصريحاته بالقول: "لقد أردنا الفوز بالمباراة الأولى، نحن سعداء للغاية ونريد المزيد، إنه حلم أن نلعب في هذا الملعب، لكن لدينا مباراة يوم الخميس ونريد الفوز مرة أخرى".

وكانت تلك هي المباراة الثانية للغزال الفرنسي في الليغا، والثالثة في جميع المسابقات، حيث كان خاض أول مباراة رسمية مع الفريق أمام أتالانتا في كأس السوبر الأوروبي، ووقع على الهدف الثاني، ولكن غاب عن التسجيل في أول مباراتين في الدوري الإسباني أمام ريال مايوركا وبلد الوليد.

متى موعد مباراة مبابي القادمة مع ريال مدريد؟

يلتقي ريال مدريد مع لاس بالماس، وذلك يوم الخميس القادم الموافق 29 أغسطس/ آب، برسم الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإسباني؛ حيث يحل النادي الملكي ضيفًا على بالماس في ملعب الأخير "غران كاناريا"، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المُكرمة.

يُذكر أن ريال مدريد يحتل المرتبة الرابعة في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وفي رصيده 4 نقاط، بعدما تعادل مع ريال مايوركا (1-1)، وتغلب على بلد الوليد (3-1).

شارك: