محمود كهربا يتلقى قرارًا صادمًا من الأهلي قبل لقاء الداخلية

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-02 23:41
محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي المصري (X/MKahraba)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر مطلع آخر مستجدات أزمة محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، بعد غيابه الأخير عن تدريبات الفريق الجماعية قبل مباراة طلائع الجيش الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأفصح المصدر لمنصة winwin بأن السويسري مارسيل كولر المدير الفني بالنادي الأهلي قرر أن يخوض محمود كهربا تدريبات الفريق منفردًا.

محمود كهربا يتدرب منفردًا استعدادًا لمباراة الداخلية

وأكد المصدر بأن محمود كهربا خاض تدريبات صباح اليوم الثلاثاء، منفردًا، ولم يشارك اللاعب في المران الجماعي للنادي الأهلي بناء على قرار السويسري مارسيل كولر.

وغاب محمود كهربا عن تدريبات النادي الأهلي قبل مباراة طلائع الجيش الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، دون الحصول على إذن سابق من المدير الفني مارسيل كولر الذي قرر فرض عقوبة عليه.

وشارك اللاعب، صاحب الـ 30 عامًا، مع النادي الأهلي هذا الموسم في 10 مباريات في مسابقة الدوري المصري الممتاز، نجح في تسجيل 5 أهداف، كما أسهم في صناعة هدف وحيد.

وخاض مهاجم النادي الأهلي 11 مباراة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، سجل خلالها 4 أهداف ولم يسهم في صناعة أي أهداف.

ويواصل النادي الأهلي استعداداته لملاقاة نظيره فريق الداخلية، في السابعة مساء يوم الخميس المقبل الموافق 4 يوليو الجاري، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من سابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حاصدًا في رصيده 51 نقطة، جمعها من 21 مباراة، بواقع 16 انتصارًا و3 تعادلات وخاسرتين، وسجل لاعبو المارد الأحمر 47 هدفًا وتلقت شباكه 19 هدفًا.

شارك: