محمود المواس يلتحق بمنتخب سوريا في كأس العرب

2021-12-04 21:41
أرشيفية- تأكد انضمام محمود المواس (يمين) إلى تشكيلة سوريا المشاركة في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 (Getty)
مازن الهندي مراسل winwin في سوريا
دمشق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بتسيير شؤون كرة القدم السورية، نبيل السباعي، اليوم السبت 4 ديسمبر/ كانون الأول، عن انضمام اللاعب محمود المواس المحترف في نادي الشرطة العراقي إلى تشكيلة منتخب سوريا المشارك حالياً في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021.

انضمام المواس جاء بعد ضغطه على ناديه العراقي للالتحاق ببعثة نسور قاسيون، لتعويض غياب اللاعب محمد المرمور الذي تعرض لإصابة في العضلة المقربة اليمنى في مباراة الإمارات بالجولة الأولى من مرحلة المجموعات للبطولة العربية.

السباعي بيّن أن اللجنة المؤقتة لن تتخذ أي إجراء بحق اللاعبين الذين اعتذروا عن عدم الانضمام لصفوف المنتخب، وقال :"لن يكون هناك أي قرار إداري بحق اللاعبين الذين غابوا في الفترة الحالية، ووجودهم مع المنتخب هو قرار بيد المدرب، واللجنة المؤقتة لن تتدخل بهذا الأمر على الإطلاق".

في سياقٍ آخر، أكد رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة السوري صرف مكافأة للاعبي المنتخب بعد الفوز على تونس بقيمة 1000 دولار لكل لاعب ولأفراد الجهازين الفني والإداري؛ وذلك قبيل مباراة تبدو حاسمة ضد موريتانيا في ختام مرحلة المجموعات لبطولة كأس العرب 2021.

يذكر أن منتخب سوريا أنعش آماله بالتأهل إلى ربع نهائي مسابقة كأس العرب 2021 بتغلبه على نظيره التونسي بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما على أرضية استاد "البيت" المونديالي أمس الجمعة 3 ديسمبر/ كانون الأول، ليرفع نسور قاسيون رصيدهم إلى ثلاث نقاط في المركز الثالث على سلم المجموعة الثانية، بفارق الأهداف عن منتخب تونس صاحب المركز الثاني.

شارك: