محمد صلاح يعيق مسيرة شباب نادي ليفربول!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-23
-
آخر تعديل:
2024-08-23 17:09
المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ألمح الهولندي أرني سلوت مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، إلى أن النجم المصري محمد صلاح يعيق مسيرة اللاعبين الشباب في صفوف "الريدز"، خاصة أولئك الذين يلعبون في مركزه على الجهة اليمنى من الهجوم.

ويعتبر الدولي المصري لاعبًا أساسيًا فوق العادة في تشكيل "الليفر"، خاصة في مركز الجناح الأيمن، كما أنه يستطيع اللعب في مراكز أخرى مثل المهاجم الثاني خلف المهاجم الصريح مثلما جربه المدرب سلوت في المعسكر الإعدادي للموسم الحالي.

ويثق سلوت كثيرًا في قدرة صلاح على قيادة الفريق لتحقيق نتائج طيبة خلال الموسم الجديد 2024-2025، وهي نفس الثقة التي كان ينالها النجم الكبير من طرف مدربه السابق الألماني يورغن كلوب، والذي كانت تجمعه به علاقة مميزة.

بسبب محمد صلاح.. سلوت يطلب من الشباب البحث عن فرق أخرى!

وعقد سلوت مدرب ليفربول مؤتمرًا صحفيًا، اليوم الجمعة، نصح فيه اللاعبين الشباب الذين ينشطون في نفس مراكز محمد صلاح وزميله المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك بالانتقال إلى أندية أخرى إذا كانوا يرغبون في الحصول على دقائق أكثر للعب.

وقال المدرب الهولندي في تصريحاته: "أحيانًا من الأفضل للاعبين الشباب الانتقال للعب في أندية أخرى إذا كانوا يقومون بدور صلاح أو فان دايك، وما لم يكونوا سعداء بالدقائق التي يحصلون عليها فعليهم الذهاب للتطور في مكان آخر".

وأضاف: "لدينا العديد من اللاعبين الشباب، وإما تلعب هنا أو لن تلعب لأن المنافسة كبيرة جدًا، هذا النادي قادر على تقديم المواهب طوال الوقت، وأنا أرى كيف يعتني فان دايك بهذا الفريق بشكل جيد".

ويملك المدرب سلوت قناعة بأن صلاح لاعب لا غنى عنه في تشكيل ليفربول، وتأكد بذلك بنفسه في مباراة الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما قاد "أبو مكة" -مثلما يلقب- "الريدز" للفوز بثنائية نظيفة ضد مضيفه إبسويتش تاون بعد تسجيله هدفًا واحدًا وتقديمه تمريرة حاسمة واحدة أيضًا.

ودخل الدولي المصري تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز بعد وصوله إلى شباك إبسويتش تاون، إذ بات اللاعب الأكثر تسجيلًا في الجولة الافتتاحية للمسابقة برصيد 9 أهداف.

للتذكير فإن تألق محمد صلاح مع ليفربول يأتي في الوقت الذي لم يتضح مستقبله بعد مع الفريق، وذلك بسبب غياب أي مؤشر واضح وفعلي يُظهِر بـأنه سيجدد عقده الذي ينتهي معه صيف العام القادم 2025.

شارك: