محمد صلاح يتعرض للخيانة من مدرب ليفربول الجديد

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-02 12:36
الغموض يسيطر على مستقبل محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي (Instgram/MoSalah)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض محمد صلاح للخيانة من الهولندي أرني سلوت مدرب ليفربول الجديد، بالتزامن مع الغموض الكبير الذي يسيطر على مستقبل النجم المصري في "أنفيلد" خاصة مع تبقي عام وحيد على عقده الراهن.

حسب صحيفة "إكسبرس" الشهيرة، يستعد آرني سلوت للإشراف بنفسه على إجراء عدد من التغييرات الكبرى في صفوف ليفربول خلال ميركاتو الصيف المقبل، والتي سيكون من بينها التخلص من محمد صلاح.

المدرب الهولندي البالغ من العمر 45 عامًا، يؤمن بقدرات الفرعون المصري، لكنه يتوافق مع الإدارة حول فكرة بيع محمد صلاح، حال تلقي عرض رسمي بمبلغ كبير من أحد أندية دوري روشن السعودي الصيف المنتظر.

مستقبل محمد صلاح يزداد غموضًا

وشهدت نهاية الموسم الماضي توترًا في العلاقة بين المدرب الألماني يورغن كلوب، ونجمه المصري محمد صلاح في ليفربول، بعدما عانى اللاعب من إصابات منعته من الظهور بأفضل مستوياته في الجزء الأخير من الموسم.

ويشعر ليفربول بقلق شديد إزاء تبقي عام وحيد على عقد النجم المصري البالغ من العمر 31 عامًا، مما يجعله أمام خيار بيعه في الصيف أو تجديد عقده الحالي لسنوات قادمة.

ولا تبدو إدارة ليفربول ومعها آرني سلوت متحمسة لفكرة التجديد، خاصة أن محمد صلاح عانى من تراجع كبير في مستواه الفني والبدني خلال النصف الثاني من الموسم المنصرم.

وعليه فإن ليفربول ناقش مع آرني سلوت قبول فكرة بيع محمد صلاح حال تلقي عروض ضخمة من الدوري السعودي، واستثمار الأموال في إعادة بناء الفريق وهو ما وافق عليه المدرب الهولندي دون تردد.

تأتي هذه الأنباء بالتزامن مع التلميحات السابقة التي قدمها صلاح حول رغبته في البقاء مع ليفربول الموسم المقبل، مما يضيف المزيد من الغموض حول مستقبله المرتقب.

وقال محمد صلاح في تغريدة خاصة، بعد الإعلان عن تعيين آرني سلوت مدربًا جديدًا لليفربول خلفًا للألماني يورغن كلوب: "نعلم أن إحراز الألقاب هو الأمر الأهم، وسنبذل كل ما في وسعنا من أجل القيام بذلك الموسم المقبل"، وأكمل الفرعون المصري تغريدته بالقول: "جماهير ليفربول تستحق ذلك، وسنقاتل بكل قوة من أجل إسعادها".

جدير بالذكر أن محمد صلاح خاض مع ليفربول 44 مباراة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، أحرز خلالها 25 هدفًا مع تقديم 14 تمريرة حاسمة، بإجمالي 3130 دقيقة لعب.

شارك: