محمد صلاح.. ليفربول يحدد بديل نجم مصر حال رحيله

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-10
المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير إعلامية إنجليزية اليوم الثلاثاء، إلى أن ليفربول يخطط للتعاقد مع لاعب جديد كبديل محتمل للنجم المصري محمد صلاح في حال رحيله بنهاية الموسم الحالي 2024-25، في صفقة يرتقب أن تكون ضخمة.

وينتهي عقد صلاح مع "الريدز" في يونيو 2025، وحتى الآن لم يُبادر النادي الإنجليزي بتمديد عقد قائد المنتخب المصري، كما صرح صلاح في مقابلة مع شبكة "skysports" بعد مباراة فريقه ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث قال: "الموسم الحالي سيكون "الأخير" لي.. لا أحد تحدث معي بشأن انتهاء عقدي".

وشهد الصيف الماضي هدوءًا نسبيًا في سوق الانتقالات بالنسبة لليفربول، حيث تمكن النادي من إبرام صفقتين بارزتين هما فيديريكو كييزا وجورجي مامارداشفيلي. ولكن، مامارداشفيلي يقضي الموسم الحالي على سبيل الإعارة في فالنسيا الإسباني، مما جعل كييزا الإضافة الجديدة الوحيدة للفريق.

لكن ليفربول لديه فرصة لتغيير ذلك عندما تفتح نافذة الانتقالات في يناير المقبل. ووفقًا لموقع "liverpoolecho"، فإن الفريق بحاجة إلى تعاقدات جديدة، خاصة فيما يتعلق ببديل صلاح حال رحيله.

من بديل محمد صلاح المحتمل في ليفربول؟

وأوضح المصدر أن إدارة ليفربول مهتمة بالتعاقد مع النجم إيبيريشي إيزي من كريستال بالاس، حيث يمتلك اللاعب بندًا في عقده يسمح بخروجه مقابل 68 مليون جنيه إسترليني، والذي يمكن تفعيله في عام 2025.

وأكد الموقع الإنجليزي المقرب من "الريدز" في هذا السياق، أنه في ذلك الوقت "سيكون لدى ليفربول رؤية أوضح لاحتياجات الفريق وقد يتخذون خطوة جادة نحو التعاقد مع إيزي".

وأضاف: "في حال عدم توصل ليفربول والنجم المصري صلاح إلى اتفاق لتجديد العقد، فإن النادي بحاجة إلى خطة بديلة لاستبدال أحد أعظم الهدافين في تاريخ النادي".

ورغم أن إيزي يمتلك خبرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن إيجاد لاعب يعوض محمد صلاح بشكل كامل في "الريدز" سيكون تحديًا صعبًا.

ويعد صلاح لاعبًا بارزًا في ليفربول ونجمًا فوق العادة، حيث أسهم بشكل كبير في تحقيق الفريق لبطولات الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، وسجل النجم المصري 214 هدفًا في 352 مباراة خاضها مع النادي.

شارك: