محمد صلاح ضمن قائمة عالمية مثيرة للجدل

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-27
عقد محمد صلاح مع ليفربول ينتهي بنهاية الموسم الجاري (Getty)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

احتل المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، مكانة مفاجئة وغير متوقعة في قائمة أكثر 10 نجوم في العالم، لا يحظون بالتقدير بالنظر إلى ما حققوه من إنجازات خلال سنوات مسيرتهم الاحترافية.

موقع "acefootball" رصد قائمة من 10 نجوم عالميين لا يحظون بالتقدير في الوقت الراهن، وسط تقليل غير مفهوم للإنجازات التي حققها هؤلاء في مواسمهم الماضية، وهي القائمة التي شهدت حضور المهاجم المصري محتلًا من خلالها المركز الخامس.

وبدا أن محمد صلاح أحد أعظم اللاعبين في تاريخ ليفربول على الإطلاق، لكن النادي الإنجليزي لم يقدم الاحترام الكافي تجاه هذا الأمر، من خلال المماطلة غير المفهومة لعملية تجديد عقده الذي ينتهي في الثلاثين من يونيو/ حزيران للعام المقبل 2025.

وبات مستقبل صلاح غير المؤكد محط جدل كبير، خاصة أن أساطير ليفربول حذروا مسؤولي النادي من خطأ التخلي عن النجم المصري، ورغم أرقامه المذهلة هذا الموسم، ما زالت إدارة "الريدز" مترددة بشأن تجديد عقده.

محمد صلاح لا يحظى بالتقدير اللازم!

تصدر نجوم البرازيل قائمة أكثر اللاعبين المضطهدين في الموسم الحالي، بحيث تربع رودريغو مهاجم ريال مدريد في الصدارة، خاصة أنه لم يحظَ بالتقدير ذاته الذي يناله فينيسيوس جونيور رغم إنجازاته الكبيرة.

وفي المرتبة الثانية، حل البرازيلي أنتوني نجم مانشستر يونايتد، أما المركز الثالث فجاء فيه كاسيميرو الذي يعاني بشدة مع الشياطين الحمر.

وفي المركز الرابع، جاء النرويجي إيرلينغ هالاند الذي يتعمد كثيرون التقليل من قدراته رغم أرقامه المرعبة، وفي المركز الخامس جاء محمد صلاح ثم حل الإنجليزي رحيم ستيرلينغ سادسًا، وحل النيجيري فيكتور أوسيمين في المركز السابع، وجاء جمال موسيالا وليون غوريتسكا من بايرن ميونخ في المركزين الثامن والتاسع.

أما المركز العاشر، فكان من نصيب البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي، الذي يواصل تحطيم الأرقام القياسية رغم تجاوزه حاجز التاسعة والثلاثين عامًا، في الوقت الذي يتعرض فيه للسخرية المستمرة من الجماهير، والتقليل المتعمد لإنجازاته المختلفة.

جدير بالذكر أن صلاح خاض مع ليفربول منذ الانضمام إلى صفوفه 356 مباراة بمختلف المسابقات، أحرز خلالها 125 هدفًا، مع تقديم 93 تمريرة حاسمة، مما جعله يقتحم قائمة أساطير النادي عن جدارة واستحقاق.

شارك: