محللون: ميسي أبلغ لاعبي باريس سان جيرمان بقبول عرض النادي

2021-08-06 13:22
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يستعد لمغامرة جديدة في مشواره (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال محللون إسبانيون خلال برنامج "الشرينغيتو" التلفزيوني الشهير، إن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي أعلن برشلونة رسميا رحيله عن النادي، أمس الخميس 5 يوليو/تموز، أبلغ عددا من لاعبي باريس سان جيرمان، بأنه وافق على عرض النادي الفرنسي المقدم له للانضمام إلى الفريق.


وأكد المحللون المشاركون في البرنامج  أن ميسي تحدث مع مواطنه ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، أمس الخميس، بعد إعلان رحيل اللاعب عن برشلونة.

وأوضح المحللون أنه بعد الاتصال الذي جرى بين ميسي وبوكيتينو بدأ باريس سان جيرمان التفاوض مع ممثلي ميسي لحسم الصفقة.

وأكدوا خلال البرنامج، أن باريس سان جيرمان قدم لميسي كل الضمانات ضد المشاكل الضريبية والقانونية التي عانى منها اللاعب لسنوات في إسبانيا.

ويرتبط ميسي بعلاقة مميزة مع عدد من لاعبي باريس سان جيرمان، وأبرزهم البرازيلي نيمار، الذي رافقه 4 مواسم في برشلونة.

محللون برنامج "الشرينغيتو" أكدوا أن ميسي وافق على عرض باريس سان جيرمان

كما يملك ميسي علاقة مميزة مع مواطنيه أنخيل دي ماريا، ولياندرو باريديس، حيث يلعبون معا في المنتخب الأرجنتيني المتوج قبل أسابيع بلقب كوبا أمريكا.

وسعى باريس سان جيرمان للتعاقد مع ميسي الصيف الماضي، بعدما طلب اللاعب الأرجنتيني من إدارة برشلونة السابقة الرحيل عن كامب نو مجانا، وهو ما رفضته.

وقبل أيام نشر نيمار صورة جماعية له مع ميسي ودي ماريا وباريديس إلى جانب ماركو فيراتي، وهو ما اعتبر تلميحا باقتراب تعاقد النادي الباريسي مع ميسي.

الصفحة الرسمية لبرنامج "الشرينغيتو" توكد إقتراب ميسي كثيرا من باريس سان جيرمان

ميسي مع برشلونة.. إرث أسطوري يصعب تكراره

من أول مباراة له مع الفريق وحتى آخر مواجهة له بقميص النادي الموسم الماضي، خاض ميسي 778 مباراة مع البلوغرانا لعب فيها 63507 دقائق، سجل خلالها 672 هدفاً مع تقديم 305 تمريرات حاسمة، مع حصوله على 81 بطاقة صفراء وبطاقة حمراء وحيدة.

وعلى مدار السنوات التي قضاها بين أسوار "كامب نو"، استطاع ميسي أن يفوز بـ35 لقبا مع النادي، بواقع 10 ألقاب في الدوري الإسباني و7 ألقاب في كأس ملك إسبانيا و8 ألقاب في كأس السوبر الإسباني و4 ألقاب دوري أبطال أوروبا و3 في كأس السوبر الأوروبي و3 في كأس العالم للأندية.

 
أرقام ميسي مع برشلونة حسب النادي

أما على الصعيد الفردي فحقق ميسي بألوان برشلونة العديد من الجوائز في مقدمتها جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 6 مرات، والحذاء الذهبي لهداف أوروبا 6 مرات وجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم مرة واحدة إضافة إلى جوائز أخرى.

 
 

أرقام ميسي التاريخية مع برشلونة

  1. اللاعب الأكثر خوضاً للمباريات في تاريخ برشلونة بـ 778 مباراة.
  2. الهداف التاريخي لبرشلونة في كل المسابقات بـ 672 هدفاً.
  3. الهداف التاريخي لبرشلونة في دوري أبطال أوروبا بـ 120 هدفاً.
  4. الهداف التاريخي لبرشلونة في الكلاسيكو أمام ريال مدريد بـ 26 هدفاً.
  5. صاحب أكبر عدد من الثلاثيات "هاتريك" في تاريخ النادي بـ 48.
ميسي ونجوم باريس سان جيرمان
صورة نشرها نيمار تظهر ميسي رفقة عددد من نجوم باريس سان جيرمان
شارك: