محرز يوجه رسالة نارية لسان جيرمان

2021-06-08 09:01
محرز يتوعد الباريسي (Getty)
الجزائر winwin
Source
+ الخط -

لم يتأخر الدولي الجزائري  رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي في الاحتفال بالتأهل التاريخي إلى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، والذي سيضعه في مواجهة صدامية مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي لعب نهائي النسخة الماضية من المسابقة، والتي خسرها أمام نادي بايرن ميونيخ الألماني.

وتأهل مانشستر سيتي إلى المربع الذهبي لأغلى مسابقة أوروبية بعد الفوز على بوروسيا دروتموند الألماني بهدفين لهدف في إياب دور الثمانية في ألمانيا، مكررا نفس النتيجة التي فاز بها ذهابا على ملعب الاتحاد.

ونشر محرز تغريدة على حسابه الرسمي في منصة "تويتر"، مرفقة بصور احتفاله بهدفه المسجل في مرمى بوروسيا دورتموند الألماني، وكتب قائلا: "نصف نهائي من نار"، في إشارة إلى المواجهة المرتقبة مع البي إس جي ونجميه العالميين، البرازيلي نيمار والفرنسي صاحب الأصول الجزائرية من جانب والدته، كيليان مبابي. 

وصرح محرز قبل أيام فقط بأنه يفضل مواجهة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، حيث قال في تصريحات لقناة "كنال +" ردا على سؤال متعلق بالفريق الذي يفضل مواجهته: "أفضل أن أواجه باريس سان جيرمان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا".

وتحققت توقعات قائد منتخب الجزائر بمواجهة أكبر نادٍ فرنسي في الفترة الحالية، والذي يملك قصة مميزة مع محرز، عندما رفض ضمه إلى فريق الشباب في فترة سابقة، حيث تدرب النجم الجزائري مع الفريق لفترة قصيرة قبل أن يرفضه الطاقم الفني بسبب بنيته الجسمانية الضعيفة ولأنه كان نحيلا جدا، قبل أن يعود هذه المرة من الباب الواسع لتحديه على ملعب حديقة الأمراء، علما أن عدة مصادر تحدثت عن رغبة البي إس جي في ضمه بعد دخوله في أزمة مع غوارديولا في وقت سابق بسبب قلة مشاركاته.

شارك: