محرز ينصح زميله السابق في مانشستر سيتي بالانتقال للسعودية

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-04 18:10
أرشيفية- الجزائري رياض محرز لاعب الأهلي السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكر تقرير من صحيفة "ذا صن" البريطانية، اليوم السبت، أن الدولي الجزائري رياض محرز قدّم نصيحة لزميله السابق في مانشستر سيتي، كايل ووكر، بالانتقال إلى الدوري السعودي، في حال ما قرر مغادرة "البريميرليغ" بعد نهاية الموسم الحالي.

وأشار التقرير إلى أن ووكر يفكر جديًّا في تغيير الأجواء والرحيل عن الدوري الإنجليزي، من أجل خوض تجربة جديدة، حيث تواصل مع زميله السابق في النادي، رياض محرز، الذي يلعب منذ الصيف الماضي في نادي الأهلي السعودي، واستفسره عن طبيعة الحياة في السعودية، وعن مستوى الدوري هناك.

وتأتي رغبة ووكر في مغادرة مانشستر سيتي بسبب المتاعب الذي يواجهها في حياته الشخصية برفقة عائلته، حيث يفكر في تغيير الأجواء بشكل كبير، والانتقال بعيدًا عن أعين الإعلام الإنجليزي، وهي الفكرة التي توافقه فيها زوجته في الوقت الحالي.

ووكر استفسر محرز عن الدوري السعودي

وأشار تقرير "ذا صن" أن ووكر أخذ نصائح من محرز ومعلومات مختلفة عن الدوري السعودي، خاصة وأن الدولي الجزائري يقترب من إنهاء موسمه الأول هناك، حيث يعيش في جدّة برفقة عائلته منذ الصيف الماضي، وأشار في العديد من اللقاءات الصحفية أنه مرتاح ولا يفكر في تغيير الأجواء، علمًا أن عقده مستمر حتى صيف 2026.

وجاء في التقرير نقلًا عن أحد أقارب اللاعب الدولي الإنجليزي: "لقد تحدث (ووكر) إلى رياض عن أندية كرة القدم الموجودة في السعودية، وعن الحياة بالنسبة للأشخاص الذين ينتقلون إلى هناك. من الواضح أن نمط الحياة مختلف إلى حد كبير عن إنجلترا".

وأضاف: "يحب كايل اللعب مع مانشستر سيتي، وهو مخلص للنادي ولكنه متوتر ويفكر فيما يخبئه المستقبل له، عندما ينتهي مشواره في البريميرليغ وفي إنجلترا"، ما يعني أن اللاعب يبحث عن عقد جديد يضمن له راتبًا سنويًّا مرتفعًا، خلال آخر مواسم احترافه.

وأكد التقرير الصحفي أن محادثات ووكر مع محرز فتحت أعينه على ما يعنيه اللعب في الأندية السعودية، لذا من المتوقع أن تغري أموال أندية "دوري روشن" ووكر من أجل الانتقال إلى أحدها في الميركاتو الصيفي المقبل، رغم أن عقده مستمر مع مانشستر سيتي حتى يونيو/ حزيران 2025.

ويتطلع ووكر (33 عامًا) لإنهاء الموسم الحالي رفقة مانشستر سيتي بقوة، من خلال حصد لقب "البريميرليغ"، قبل التفرغ للمشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا 2024 المقررة في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو/ وحتى 14 يوليو/ تموز المقبلين.

شارك: