محرز على أبواب نادي النجم الساحلي التونسي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-31
-
آخر تعديل:
2024-08-01 00:47
من تدريبات نادي النجم الساحلي للموسم الجديد 2024-2025 (X: Etoile Sportive Du Sahel)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت وسائل إعلام صادرة الأربعاء 31 يوليو/ تموز، إن نادي النجم الساحلي التونسي أنهى الاتفاق بشأن التعاقد مع صفقة جديدة في سوق الانتقالات الصيفي الحالي، والحديث عن المدافع التونسي محرز بالراجح البالغ 28 عامًا.

بالراجح غير مرتبط بنادٍ في الوقت الحالي، بعد رحيله عن نادي الأولمبي الباجي التونسي هذا الشهر بعد نهاية عقده.

ويسعى نادي جوهرة الساحل لتعزيز صفوفه بالشكل الأمثل خلال الميركاتو الحالي، تحسبًا لانطلاقة الموسم الكروي الجديد 2024-2025، الذي يبحث خلاله النجم الساحلي عن اللقب رقم 12 في تاريخه على مستوى الدوري التونسي.

محرز ينهي الاتفاق مع النجم الساحلي

وفقًا لمنصة mosaiquefm التونسية، فقد أنهت إدارة نادي النجم الساحلي الاتفاق الشخصي مع محرز بالراجح للتوقيع معه في الميركاتو الحالي في صفقة مجانية، ومن المرجح أن يمضي اللاعب عقدًا مع النادي يمتد إلى موسمين فقط.



من المقرر أن يكون محرز بالراجح البالغة قيمته 400 ألف يورو، الصفقة الثالثة للنجم الساحلي في الميركاتو الحالي، بعد أن تعاقد نادي الساحل مع الثنائي التونسي، صانع الألعاب وسيم شيهي ولاعب الوسط المدافع مالك بايو، في صفقتين مجانيتين.

حنبعل المجبري يحدد ناديه الجديد.. تعرف إلى تفاصيل الصفقة

وحسب المصدر ذاته، فإن النجم الساحلي نجح في التوصل لاتفاق للتعاقد مع المدافع التونسي نسيم هنيد (27 عامًا) اللاعب السابق لناديي آيك أثينا اليوناني والصفاقسي التونسي، ومن المنتظر الإعلان عن الصفقة في الفترة المقبلة.

المثير أن بالراجح على أبواب الانتقال إلى النادي الأفريقي في الميركاتو الحالي، غير أن الصفقة انهارت في مراحلها الأخيرة، علمًا بأن اللاعب له تجارب عديدة في المسابقة التونسية، مع فرق حمام الأنف واتحاد تطاوين والأولمبي الباجي تواليًا.

معلومات عن محرز بالراجح

محرز بالراجح أحد خريجي مدرسة نادي حمام الأنف التونسي الشهيرة، وينشط في مركز الظهير الأيسر.

كان بالراجح على أبواب الانتقال إلى نادي الترجي الرياضي عام 2020 إبان فترة المدرب السابق معين الشعباني، غير أن اللاعب لم يقنع الإطار الفني والإداري للمكشخة، ليتم صرف النظر عن التعاقد معه.

في الموسم الماضي، سجل بالراجح 3 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة بقميص الأولمبي الباجي في كل البطولات.. في حين حصد اللاعب لقبين في مسيرته مع الباجي، وهما كأس تونس وكأس السوبر التونسي عام 2023.

شارك: