محترف جديد.. نادي الزمالك يقترب من حسم صفقة كبرى

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-27
لاعبو نادي الزمالك المصري (facebook/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن توصل النادي لاتفاق مبدئي مع المغربي كريم البركاوي مهاجم فريق الرائد السعودي، للانتقال إلى صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح المصدر أن التعاقد مع اللاعب سيكون بصفقة انتقال حر، بعد رحيله عن ناديه السعودي بنهاية الموسم الماضي، مضيفًا أن اللاعب كان قد جرى عرضه على صفوف الفريق في الأيام الماضية، وتم الحصول على موافقة البرتغالي جوزيه غوميز على إتمام الصفقة، في ظل رغبته في دعم مركز المهاجم الصريح، واعتماده خلال الفترة الماضية بشكل أساسي على التونسي سيف الجزيري فقط.

ومن المقرر أن يصل اللاعب إلى القاهرة خلال 24 ساعة لإتمام الاتفاق النهائي، والتوقيع بشكل رسمي لمدة 3 مواسم، ليكون ثاني تدعيمات الأبيض، في ظل الاتفاق مع المغربي محمود بنتايك، للتعاقد معه في الموسم المقبل قادمًا على سبيل الإعارة من نادي سانت اتيان.

ويبلغ البركاوي من العمر 28 عامًا، وقدم مستويات مميزة في الدوري السعودي، حيث سجل في الموسم الماضي 12 هدفًا.

نادي الزمالك يسعى لحل أزمة القيد

وكانت إدارة نادي الزمالك قد قامت بتحويل المستحقات الخاصة بمساعدي جيسوالدو فيريرا المدير الفني السابق، وهم روي اجواش ودانيال غونزاليس وأولفيرا والتي تبلغ 40 ألف يورو.

وأرسل النادي صورة من التحويل للفيفا حتى يتم رفع منع القيد عن الزمالك على النظام الخاص بالاتحاد الدولي، ويتمكن من قيد صفقاته في الساعات المقبلة، قبل غلق باب القيد الأفريقي المقرر له يوم 31 أغسطس/ آب الجاري، حيث يستهدف النادي تدعيم صفوفه قبل كأس السوبر الأفريقي أمام الأهلي، المقرر له يوم 27 سبتمبر/ أيلول بالمملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره فريق الشرطة الكيني، في إطار ذهاب دور الـ32 من الكونفيدرالية الأفريقية، أحد أيام 13-14-15 سبتمبر المقبل ذهابًا، على أن تقام مباراة الإياب أحد أيام 20–21–22 من الشهر ذاته.

شارك: