محترف برازيلي على رادار الاتحاد السعودي قبل نهاية الميركاتو الصيفي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-02
لاعبو فريق الاتحاد السعودي (x/ Al Ittihad)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، أن نادي الاتحاد السعودي يستهدف التعاقد مع جناح جديد في الميركاتو الصيفي الجاري، بعد أن رفض نادي أرسنال عرضه من أجل ضم لاعبه لياندرو تروسارد.

وكانت إدارة النمور قد قدمت عرضًا رسميًّا بقيمة 35 مليون يورو، من أجل التعاقد مع الدولي البلجيكي لياندرو تروسارد من الغانرز، إلا أن وكيل اللاعب قد كشف لـwinwin استمراره مع النادي اللندني، ورفض أرسنال العرض.

وعاد الفريق المنافس في دوري روشن من جديد للسوق، من أجل البحث عن جناح أيسر يعزز به صفوفه قبل غلق الميركاتو السعودي، بتقديم عرض جديد لأحد اللاعبين البرازيلين.

الاتحاد السعودي يستهدف ضم جالينو

ووفقًا لما كشفه الصحفي الإيطالي الشهير فابريتسيو رومانو، فإن اتحاد جدة قد قدم عرضًا لنادي بورتو البرتغالي من أجل التعاقد مع لاعبه البرازيلي وينديرسون جالينو.

تفاصيل عرض الاتحاد لبورتو

وأشار رومانو إلى أن الاتحاد السعودي قدم عرضًا رسميًّا بلغت قيمته 45 مليون يورو، مع 5 ملايين كمتغيرات لضم الجناح البالغ من العمر 26 عامًا هذا الصيف.

من يكون وينديرسون جالينو؟

يعد جالينو أحد أبرز الأجنحة في الدوري البرتغالي في الفترة الأخيرة، حيث ظهر اللاعب بشكل رائع رفقة بورتو الموسم الماضي، وأسهم في تتويج الفريق بلقب الدوري المحلي.

ويشارك اللاعب البرازيلي في مركز الجناح والظهير على الجبهة اليسرى، وتقدر قيمته السوقية بـ25 مليون يورو، حسب بيانات موقع ترانسفير ماركت العالمي.

وانضم جالينو لصفوف الفريق البرتغالي الرديف في صيف 2016 على سبيل الإعارة، قادمًا من نادي أنابوليس البرازيلي، قبل أن يوقع بشكل نهائي في الصيف التالي مقابل مليون ونصف يورو، وصعد للفريق الرئيسي في يناير/ كانون الثاني 2018.

وخرج جالينو في عدة إعارات ورحل بشكل نهائي عن بورتو في صيف 2019، وانضم لنادي سبورتينغ براغا مقابل 3 ونصف مليون يورو، قبل أن يعود لبورتو في 2022 مجددًا مقابل 10 ملايين يورو.

وشارك النجم البرازيلي في 127 مباراة بقميص بورتو في جميع المسابقات، حيث نجح في تسجيل 38 هدفًا وصناعة 21 آخر، من بينهم 5 أهداف في 5 مباريات لعبها هذا الموسم.

شارك: