خاص | لياندرو تروسارد يحسم موقفه من الانضمام للاتحاد السعودي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-02
البلجيكي لياندرو تروسارد لاعب نادي أرسنال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم البلجيكي لياندرو تروسارد جناح نادي أرسنال الإنجليزي، موقفه من الانتقال للعب في نادي الاتحاد السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو قد كشف عن إرسال الاتحاد عرضًا لنادي أرسنال مقابل 35 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب قبل نهاية الميركاتو الصيفي في السعودية بساعات.

وكيل تروسارد يؤكد استمراره مع أرسنال

وقال جوسي كومير وكيل اللاعب في تصريحات خاصة لـwinwin: "اهتمام الاتحاد بضم تروسارد حقيقي، قبل ساعة تقدموا بعرض لأرسنال لضمه مقابل 35 مليون كما أظن، لكن اللاعب سيبقى في أرسنال"، وأضاف:" هو يحب النادي ومشجعيه وسيستمر هذا الصيف مع أرسنال".

ويبلغ اللاعب من العمر 29 عامًا وتُقدر قيمته التسويقية بحسب موقع ترانسفير ماركت بمبلغ 35 مليون يورو ويلعب كجناح أيسر، وكان قد انضم إلى أرسنال في يناير 2023 قادمًا من برايتون مقابل 24 مليون يورو بعقد يستمر حتى صيف 2026.

ولعب الجناح البلجيكي هذا الموسم 3 مباريات مع أرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي بمجموع 94 دقيقة، مسجلًا هدفًا وحيدًا. وإجمالًا لعب الدولي البلجيكي 71 مباراة مع الفريق اللندني بمختلف المسابقات، مسجلًا 19 هدفًا إضافة لصناعته 12 هدفًا، وتُوج مع الفريق ببطولة كأس الدرع الخيرية مرة وحيدة.

ومع منتخب بلجيكا، شارك الجناح الأيسر في 37 مباراة دولية منذ مباراته الأولى في سبتمبر 2020، واستطاع تسجيل 9 أهداف وصنع 4 أخرى، وشارك مع "الشياطين الحمر" في كأس العالم 2022 بقطر.

شارك: