موعد مباراة النصر والعين في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-02 22:57
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي (x/centregoals)
عمر الجراحي
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ديربي خليجي من طراز رفيع سيقام بين النصر والعين على ملعب هزاع بن زايد، وذلك لحساب ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2024.

وسيدخل النادي السعودي هذه المباراة وهو في حالة تذبذب كبيرة، بعد أن تعثر في الدوري السعودي أمام الحزم في مباراة غاب عنها الهداف الأول كريستيانو رونالدو بسبب إيقافه من قبل لجنة الانضباط.

على الجانب الآخر فالنادي الإماراتي استعاد كثيرًا من عافيته هذا الموسم بعد فترة كبيرة من التراجع بآخر عامين، ويحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري مع سلسلة من الانتصارات في الآونة الأخيرة تؤكد أن مهمة النصر ستكون صعبة للغاية.

من الناحية التاريخية، ستكون مواجهة النصر والعين هي الأولى من نوعها في دوري الأبطال بالأدوار الإقصائية، علمًا بأن الفريقين التقيا في دور المجموعات من نسخة 2020، وفاز النادي السعودي بأرضه، ونظيره الإماراتي على أرضه أيضًا.

جدول مباريات ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2024 والقنوات الناقلة

وسينتظر الفائز من القمة الإماراتية السعودية، الفائز من كلاسيكو كرة القدم السعودية بين الاتحاد والهلال، في نصف النهائي، ومنه سيمثِّل الغرب في النهائي أمام أحد فرق شرق القارة الصفراء.

في هذا التقرير سنتعرف معًا على موعد مباراة النصر والعين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2024 والقنوات الناقلة وأكثر من ذلك.

متى موعد مباراة النصر والعين في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2024؟

موعد مباراة النصر والعين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا هو الإثنين الموافق 4 مارس 2024.

وستنطلق المباراة على ملعب هزاع بن زايد في تمام السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت الإمارات.

ما القنوات الناقلة لمباراة النصر والعين في دوري أبطال آسيا 2024؟

حصلت مجموعة قنوات SSC على حقوق دوري أبطال آسيا داخل المملكة العربية السعودية، وستقوم بنقل القمة المرتقبة على شاشتها.

ومن خارج السعودية، ستكون القنوات الناقلة لمباراة النصر والعين في ربع النهائي هي بي إن سبورت آسيا، وذلك في جميع أنحاء الوطن العربي من المحيط للخليج، باستثناء الإمارات التي حصلت قنوات أبوظبي الرياضية على الحقوق داخلها.

ويمكنك مشاهدة البث المباشر للديربي الخليجي في أبطال آسيا من خلال أكثر من وسيلة، وهي خدمة شاهد VIP في السعودية، وتطبيق TOD الخاص بقنوات بي إن سبورت، وSTARZPLAY الذي يُنقل عليه قنوات أبو ظبي الرياضية.

ما التشكيل المتوقع للنصر ضد العين؟

هناك أزمة في حراسة مرمى النصر، ولكن من المتوقع أن يلحق وليد عبد الله بمباراة العين، ومع عودة رونالدو سيعود تاليسكا إلى الجبهة اليُمنى مع مشاركة النجعي في القلب ويسارًا ساديو ماني، ومن خلفهما بروزوفيتش وعبد الخيبري.

تشكيلة النصر ضد العين: 4-2-3-1

وليد عبد الله
أليكس تيليس - إيمريك لابورت - عبد الإله العمري - نواف بوشل
مارسيلو بروزوفيتش - عبد الله الخيبري
ساديو ماني - سامي النجعي - تاليسكا
كريستيانو رونالدو

ما التشكيل المتوقع للعين ضد النصر؟

تلقى العين نبأ تعيسًا وهو إصابة لابا كودجو وتأكد غيابه عن مباراة النصر، وسيضطر المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو للتعويل على جوسنا إبيانفي في خط الهجوم بدلًا منه.

تشكيلة العين ضد النصر: 4-2-3-1

خالد عيسى
إريك - دامان كوماري - خالد الهاشم - عبد الكريم تراوري
بارك يونغ وو - محمد البلوشي
سلطان الشامسي - أليخاندرو روميرو - عمر أتزيلي
جوسنا إبيانفي

شارك: